حملة مكبرة لرفع سوق الأحد الأسبوعى بشبين القناطر على شريط السكة الحديد

الأحد، 16 أغسطس 2020 10:26 ص
حملة مكبرة لرفع سوق الأحد الأسبوعى بشبين القناطر على شريط السكة الحديد خلال الحملة على السوق الأسبوعى بشبين القناطر
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة شبين القناطر بالقليوبية بقيادة اللواء خالد المحمدي رئيس مركز ومدينة شبين القناطر، والدكتور مجدي البكرى نائب رئيس المدينة، والمهندس علاء حسني نائب رئيس المدينة، وبعض رؤساء الوحدات المحلية بالمريج ومنشأة الكرام وموظفي قسم الأشغالات بالمجلس والوحدات القروية، وشرطة المرافق، حيث تم فض السوق الأسبوعي بالمدينة من على شريط السكة الحديد، ونقلهم المكان المخصص لهم.

وفي هذا السياق أكد الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام لمحافظة القليوبية، أن المحافظ تواصل مع المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، وتم الاتفاق لإقامة سور على جانبي تلك المنطقة لمنع إقامة السوق مرة أخرى، وعدم تكرار هذا المشهد الذى يعرض حياة الأهالى للخطر.

وأوضح السكرتير العام، أنه سيتم تطوير المزلقان لمنع مرور المواطنين قبل وبعد المزلقان، وسيكون سوقا كبيرا وستتم السيطرة على المزلقان لمنع وقوف المواطنين لبيع منتجاتهم، إلى جانب إقامة سور على المزلقان.

وحول إمكانية تكرار هذا المشهد مرة أخرى ذكر عواد، أن المحافظة ستقوم بتوجيه المواطنين لمنطقة عزبة الشقري، حيث إن هناك سوقا مدشنا لهم بالفعل وهو يبعد عن مكان السوق الححالي 200 متر، مضيفا أن الباعة يلجأون لهذا المكان على السوق لأنهم يعتقدون أنهم لن يبيعوا بضاعتهم فى أى مكان آخر غيره.

 

أثناء الحملة
أثناء الحملة

 

الحملة
الحملة

 

خلال الحملة المكبرة
خلال الحملة المكبرة

 

خلال الحملة بسوق الاحد بشبين
خلال الحملة بسوق الاحد بشبين

 

رفع الباعة بجوار خط السكة الحديد
رفع الباعة بجوار خط السكة الحديد

 

رفع الباعة من على خط السكة الحديد
رفع الباعة من على خط السكة الحديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة