رقم قياسى ينتظر سولشاير فى قمة إشبيلية ضد مان يونايتد باليوروباليج

الأحد، 16 أغسطس 2020 01:00 ص
رقم قياسى ينتظر سولشاير فى قمة إشبيلية ضد مان يونايتد باليوروباليج سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتحقيق رقم قياسى عندما يقود الشياطين الحمر أمام إشبيلية الإسبانى، في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولون الألمانية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت شبكة "sky sports" العالمية، أن سولشاير يملك الفرصة ليصبح ثالث أسرع مدرب يصل للفوز رقم 50 في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد حال تحقيقه الانتصار الليلة ضد الفريق الأندلسى.

وقاد سولشاير فريقه نحو تحقيق 49 انتصارا من إجمالي 89 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد منذ ديسمبر عام 2018 حتى الآن، فيما تعادل 20 مباراة وخسر مثلها.

ويسعى المدرب النرويجى لقيادة الشياطين الحمر نحو تحقيق الفوز من أجل الوصول للانتصار رقم 50 في مختلف البطولات ليصبح ثالث أسرع مدير فنى يحقق هذا الإنجاز بعد  الثنائى إرنست مانجنال (78) مباراة وجوزيه مورينيو (81)مباراة.

من ناحية أخرى، تحدث نجوم مانشستر يونايتد عن مواجهة إشبيلية، حيث قال نيمانيا ماتيتش لاعب الفريق فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، "أعتقد أننا فى حالة جيدة، بالطبع الموسم طويل، والأهم أن نكون مستعدين ذهنياً، بدنياً نشعر أننا بخير، نحن فى نفس الموقف مثل أى فريق آخر، لذلك علينا أن نكن مستعدين ذهنياً، أعتقد أن الاستعداد الذهنى سيحدد مصير نصف النهائي والنهائي".

وأشاد فيكتور ليندلوف بوجود فترة كافية للاستعداد للقاء قائلا، "يوم راحة إضافى هو شيء إيجابي دائماً، لا تعرف ما إذا كان هو الفارق إلا فى الدقائق الأخيرة من المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة