ريال مدريد يحتفل بذكرى التتويج بكأس إسبانيا الـ10 في مثل هذا اليوم

الأحد، 16 أغسطس 2020 02:24 م
ريال مدريد يحتفل بذكرى التتويج بكأس إسبانيا الـ10 في مثل هذا اليوم ريال مدريد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني بذكرى التتويج بكأس السوبر الإسباني العاشرة في مثل هذا اليوم منذ 3 سنوات، ونشر الحساب الرسمي للنادي الملكي على "تويتر"، منذ قليل، صورة الفريق صاحب التتويج بالبطولة والجهاز الفني وعلى رأسه زيدان، وعلق قائلا: " في مثل هذا اليوم من عام 2017. فزنا بكأس السوبر الإسباني للمرة العاشرة".

ريال مدريد على تويتر
ريال مدريد على تويتر

 

ويتصدر النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بقميص الفريق الملكى في مختلف البطولات التي أقيمت خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، بعدما سجل نجم السليساو وفقا للموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، ظهوره في 4080 دقيقة موزعة على 46 مباراة في جميع المسابقات.

فريق التتويج بالبطولة العاشرة
فريق التتويج بالبطولة العاشرة

 

وأضاف الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن كاسيميرو لعب دورا أساسيا في خط وسط ريال مدريد وأنهى الموسم بصفته اللاعب الأكثر مشاركة، مسجلا رقم قياسي سمح له بتجاوز سجل مشاركاته السابق عند 3946 دقيقة في موسم 2017-2018.

 

وأشار الموقع إلى أن كاسيميرو لعب دورا دفاعيا رائعا وأنهى الليجا بصفته الأكثر افتكاكا للكرة في الدوري الإسباني، كما كان أحد الأسلحة الهجومية خلال الموسم، حيث سجل خمسة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لهدف.

 

وأوضح الموقع أنه تجاوز 7 لاعبين من ريال مدريد حاجز الـ3000 دقيقة مشاركة بالموسم الحالي على رأسهم كاسيميرو وهم: كريم بنزيما 3977 دقيقة، وكورتوا (3855)، فاران (3843)، سيرجيو راموس (3830)، كارفاخال (3753) وكروس (3568) دقيقة.

 

من ناحية أخرى، لعب البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، دورًا كبيرًا في تتويج الفريق الملكى بلقب الدوري الإسباني في الموسم الكروى الجارى 2019-2020 للمرة الـ34 في تاريخه متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة الذى أنهى موسمه في المركز الثانى.

 

ذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن كاسيميرو لعب دورًا أساسيًا في فوز الميرنجى بالليجا، حيث اختتم اللاعب البرازيلي المسابقة بصفته الأكثر استرجاعًا للكرة مع 294 مرة متفوقًا فى هذا التصنيف على ميكيل ميرينو (289)، استوبينيان (275).

 

وأضاف الموقع أن كاسيميرو شارك فى 35 مباراة بالدوري الإسباني محققًا متوسط 8.4 استحواذ على الكرة في المباراة الواحدة، كما ساهم أيضًا في الجانب الهجومي مسجلاً أربعة أهداف ومقدمًا تمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة