غدًا .. قطع المياه بمدينة شبين الكوم وضواحيها لغسيل الشبكات

الأحد، 16 أغسطس 2020 10:37 ص
غدًا .. قطع المياه بمدينة شبين الكوم وضواحيها لغسيل الشبكات محطة مياه - أرشيفية
المنوفية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ، عن قطع المياه غداً الإثنين، عن مدينة "شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان " من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات .

وأهابت الشركة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لإستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

وأعلن المهندس محمد نجيب صالح ، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ، عن تغيير 120 عداد معطل بفرع سرس الليان إلى عدادات سليمة ووضع خطة لتغير جميع العدادات المعطلة بجميع الأفرع التابعة للشركة والتى بدأت فعلياً بقرى مركز شبين الكوم.

وطالب رئيس الشركة المواطنين، بضرورة المحافظة على خطوط مياه الشرب من التعدى وعدم الإسراف والإهدار فى مياه الشرب، وأن نحافظ على كل قطرة فى ظل الجهود التى تبذلها الدولة لتنفيذ مثل هذه المشروعات من أجل خدمة المواطن.

وأشار إلى الدعم المستمر الذى يقدمه محافظ المنوفية ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح عادل المليجي، رئيس القطاع التجارى أن الهدف من إستبدال العدادات المعطلة بسليمة هو تقليل نسبة فاقد المياه والمساهمة فى ترشيد إستهلاكها والحفاظ عليها من الهدر ومحاسبة العميل وفقا لإستهلاكه الفعلى وليس على متوسطات الإستهلاك.

وأكد أنه تم عمل تسهيلات كبيرة للمواطنين بحيث يتم تقسيط ثمن تلك العدادات ليصبح اول فرع سرس الليان اول فرع بدون عداد واحد معطل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة