فيديو وصور.. محافظ أسيوط يتابع جهود إنقاذ سيدة من تحت أنقاض منزل منهار بحى غرب

الأحد، 16 أغسطس 2020 07:38 م
فيديو وصور.. محافظ أسيوط يتابع جهود إنقاذ سيدة من تحت أنقاض منزل منهار بحى غرب
أسيوط /فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جهود إنقاذ ربة منزل من أسفل أنقاض منزل ريفى مكون من 3 طوابق بحى غرب أسيوط انهار ظهر اليوم الأحد، رافقه خلالها اللواء أسعد الذكير مدير أمن اسيوط، والعميد إيهاب ثروت مدير إدارة الحماية المدنية، ومحمد بشير رئيس حى غرب وقوات الحماية المدنية والإسعاف .

وكان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد انهيار منزل مكون من 3 طوابق ملك "ورثة محمد محمود عبد البارى" ووجود مصابين وربة منزل أسفل الأنقاض.

 

وعلى الفور أصدر المحافظ تعليماته بتوجيه قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمنى حول مكان الانهيار، والدفع بمعدات الحماية المدنية والانقاذ السريع لرفع الانقاض.

 

وانتقل محافظ أسيوط والقيادات الامنية والتنفيذية الى مكان الحادث وتبين اصابة 4 أشخاص من سكان المنزل المنهار وهم " أسماء ر. 15 سنة وازهار م. 12 سنة ورمضان م. 50 سنة وصباح أ. 40 سنة"، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الإيمان العام وحالتهم مطمئنة، فضلا عن إصابة أحد أفراد الحماية المدنية، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة.

 

وتابع المحافظ اعمال رفع الحوائط والاسقف والبحث عن ربة منزل مصدراً تعليماته بتكثيف الجهود والاستعانة بكافة إمكانيات الحماية المدنية والإنقاذ للبحث عن السيدة واستخراجها، ورفع كافة الأنقاض، كما أصدر تعليماته إلى رئيس حى غرب بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة المنزل المنهار وكتابة تقرير شامل عنه، فضلا عن فحص المنازل المجاورة للمنزل المنهار للاطمئنان على سلامة تلك المنازل وعدم تأثرها من الانهيار حفاظا على حياة المواطنين .

 

كما أصدر المحافظ تعليماته بتوجيه كافة أوجه الرعاية لأصحاب المنزل المنهار، وصرف مساعدات عاجلة لهم من التضامن الاجتماعى وتشكيل لجنة لعمل تقرير عن الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

محافظ-أسيوط-يتفقد-المنزل-المنهار-بحي-غرب-أسيوط-ويتابع-انقاذ-المصابين-من-أسفل-الانقاض---(10)
 
محافظ-أسيوط-يتفقد-المنزل-المنهار-بحي-غرب-أسيوط-ويتابع-انقاذ-المصابين-من-أسفل-الانقاض---(1)
 
محافظ-أسيوط-يتفقد-المنزل-المنهار-بحي-غرب-أسيوط-ويتابع-انقاذ-المصابين-من-أسفل-الانقاض---(3)
 
محافظ-أسيوط-يتفقد-المنزل-المنهار-بحي-غرب-أسيوط-ويتابع-انقاذ-المصابين-من-أسفل-الانقاض---(4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة