كاظم الساهر يوجه رسالة دعم للشعب اللبنانى: كلنا معكم وأتمنى من الجميع أن يساهم

الأحد، 16 أغسطس 2020 11:24 ص
كاظم الساهر يوجه رسالة دعم للشعب اللبنانى: كلنا معكم وأتمنى من الجميع أن يساهم كاظم الساهر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم العراقي ​كاظم الساهر​ رسالة دعم إلى شعب لبنان، بعد انفجار مرفأ بيروت الذي حدث منذ أيام وخلف وراءه آلاف الضحايا ما بين شهداء ومصابين، إضافة إلى دمار كبير في العاصمة بيروت، ونشر عبر حسابه بموقع "انستجرام"، فيديو يقول به :"ما أقوى الشعب العربي أمام المحن.. تحملهم الجروح والأزمات المستمرة.. كم يثبت قوتهم وقدرتهم وأصالتهم وتمسكهم بوطنهم".

وأضاف: "أحبائي في لبنان كلنا معكم.. شكراً لكم.. شكراً لجهودكم، شكراً لجهود أبطال الصليب الأحمر، الذين يعملون ليل نهار لمساعدة الناس... أتمنى من الجميع أن يساهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

www.ifrc.org #لبنان #Lebanon #كاظم_الساهر

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial) on

من ناحية أخري قال مسؤول أمريكي إن فريقًا من محققي مكتب التحقيقات الفدرالي من المقرر أن يصل إلى لبنان نهاية هذا الأسبوع للمشاركة في التحقيق في انفجار بيروت، وفقا لتقرير الجارديان البريطانية.

ودعا ديفيد هيل  وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية، يوم السبت، إلى إجراء تحقيق شامل، وقال إن فريق مكتب التحقيقات الفدرالي كان يشارك بدعوة من السلطات اللبنانية لمعرفة سبب انفجار 4 أغسطس الذى أودى بحياة ما يقرب من 180 شخصًا وجرح الآلاف.

 

ولا يزال سبب الانفجار الذي أشعل قرابة 3000 طن من نترات الأمونيوم في مرفأ بيروت غير واضح، فقد ظهرت وثائق تظهر أن القيادة العليا للبلاد ومسؤولي الأمن على دراية بالمواد الكيميائية المخزنة في الميناء كما تشارك فرنسا في التحقيق الذي يقوده اللبنانيون.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة