أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يتوصل لاتفاق على الشروط الشخصية مع ألكانتارا

الأحد، 16 أغسطس 2020 02:22 م
ليفربول يتوصل لاتفاق على الشروط الشخصية مع ألكانتارا تياجو ألكانتارا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاق مع تياجو ألكانتارا، نجم وسط بايرن ميونخ الألمانى، لضمه إلى صفوف الريدز هذا الصيف، وذكرت إذاعة "راديو مونتي كارلو" أن ليفربول توصل لاتفاق حول الشروط الشخصية مع تياجو ألكانتارا نجم وسط بايرن ميونخ بشأن عقد مدته 4 سنوات، وكان تياجو ألكانتارا قد أعلن رغبته فى اللعب بالدوري الإنجليزي ومرافقة بعد زملائه فى ليفربول.

وأضافت أن تياجو ألكانتارا وجد منزله بالفعل فى إنجلترا، ويتبقى فقط توصل ليفربول إلى اتفاق مع بايرن ميونخ لإغلاق الصفقة، والإعلان عنها بشكل رسمى بعد نهاية موسم اللاعب مع البافاري.

ويخوض تياجو ألكانتارا تحديا كبيرا مع بايرن ميونخ فى بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ساهم فى إقصاء برشلونة من تشامبيونزليج خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، الجمعة، وانتهت بفوز البافاري بنتيجة 8-2.

ويستعد تياجو ألكانتارا لقيادة بايرن ميونخ أمام أولمبيك ليون الفرنسي فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وانطلق اليوم الثانى من تدريبات نجوم نادى ليفربول الإنجليزى ضمن استعدداته للموسم الجديد فى معسكر الفريق المقام حاليًا فى النمسا، بمشاركة جميع لاعبى الفريق، ونشرت صفحة الريدز على "تويتر" صورة لبداية التدريبات على أرض الملعب الذى يحاط بمناظر طبيعية جذابة تزينها الجبال والغابات.

يأتى هذا بعدما شارك اللاعب الدولى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، صور جديدة مع جمهوره من أول تدريبات له مع الريدز فى الموسم الجديد، حيث بدأ نجوم ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، الاستعداد للموسم الجديد 2020 – 2021، السبت، ونشر محمد صلاح صوره خلال التدريبات عبر خاصية "ستورى" على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، دون كتابة أى تعليقات عليها، وظهر صلاح وهو يستعرض مهاراته فى إحدى الصور بـ"تنطيط" الكرة على رأسه، فيما كان يجلس فى الصورة الثانية على الكرة لربط حذائه الرياضى.

ويخوص فريق ليفربول بطل الدورى الإنجليزى استعدادات مبكرة للموسم الجديد، من خلال تجمع لاعبيه مؤخراً مثلما ظهر خلال الصور التى نشرها الحساب الرسمى للفريق الإنجليزى بعد فترة قليلة قضاها لاعبوه فى الاستمتاع بوقتهم بعد انجازهم التاريخى فى استعادة لقب غاب عنهم طوال 30 عام، ونشر فريق ليفربول الانجليزى لحظة وصول الفريق إلى النمسا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد 2020/2021، حيث ظهر النجم محمد صلاح ويورجن كلوب ولاعبين أخرين.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزى للموسم الجديد حيث عاد عدد من لاعبيه إلى مليوود مرة أخرى، نشر فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديوهات" لعودة اللاعبين مرة أخرى للاستعداد للموسم الجديد، من ضمنهم البرازيلى المهاجم روبرتو فيرمينو، و الظهير روبرتسون، والمدافع جو جوميز، وعلق قائلا، "انتهت فترة الراحة وحان وقت العودة استعداداً للموسم الجديد".

جانب من تدريبات ليفربول فى النمسا
جانب من تدريبات ليفربول فى النمسا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة