موعد مباراة إشبيلية ضد مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي والقناة الناقلة

الأحد، 16 أغسطس 2020 03:00 ص
موعد مباراة إشبيلية ضد مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي والقناة الناقلة إشبيلية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق إشبيلية الإسبانى مواجهة صعبة أمام نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزى، في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولون الألمانية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، حيث يبحث كلا الفريقان عن تحقيق الفوز في المواجهة الصعبة من أجل حسم تأهله للمباراة النهائية من البطولة التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة على قناة beIN SPORT HD 1.

وتأهل مانشستر يونايتد لنصف نهائي الدوري الأوروبى بصعوبة كبيرة، بعد تخطيه فريق كوبنهاجن الدنماركى، بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "راين إينرجي"، في مدينة كولون الألمانية، في الدور ربع النهائي للمسابقة.

وحجز إشبيلية مقعده بين الأربعة الكبار فى مسابقة الدوري الأوروبي عقب الفوز القاتل الذى حققه في اللحظات الأخيرة على نظيره وولفرهامبتون الإنجليزى، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبورج الألمانية.

ومن المقرر أن يدير قمة الفريق الأندلسى ونظيره الشياطين الحمر، الحكم الألماني فيليكس بريش صاحب الـ47 عاما وفقا لاختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ومن المقرر أن يجمع نصف النهائي الأخر في الدوري الأوروبي بين فريقى إنتر ميلان الإيطالى وشاختار دونيتسك الأوكرانى، مساء غدا الاثنين، على ملعب "إسبريت أرينا".

ويتقابل الفائز من لقاء الإنتر والفريق الأوكرانى مع المتأهل من القمة النارية بين إشبيلية ومان يونايتد في نهائي المسابقة المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل 21 أغسطس في كولون، علما بأن الأدوار الإقصائية للبطولة تقام جميعها من دور واحد وليس بنظام الذهاب والإياب بسبب ظروف جائحة تفشي فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة