نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطات الوسيطة للقمامة ومتابعة منظومة النظافة

الأحد، 16 أغسطس 2020 05:12 م
نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطات الوسيطة للقمامة ومتابعة منظومة النظافة نائبة المحافظ تتفقد المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأحد، جولة للمرور الميدانى على المحطة الوسيطة بحى شرق شبرا الخيمة، وذلك لمتابعة سير العمل بالمحطة والتأكيد على الإلتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبو زعبل للتخلص الآمن منها، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضحت "ريان"، أن المحطة الوسيطة بالقطاوى مقامة على مساحة 2 فدان بطاقة إستيعابية 2000 طن في اليوم، وذلك بتكلفه إجماليه  25 مليون جنيها، وتخدم حى شرق وحى غرب شبرا الخيمة.

فضلا عن أنه فى إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين، تابعت "ريان" إزالة تراكمات القمامة من المحطة الوسيطة بمركز ومدينة طوخ ومتابعة نقل المخلفات أولاً بأول.

جدير بالذكر أن مساحة المحطة الوسيطة بطوخ تبلغ حوالى 4861م2 وذلك  بتكلفة إجمالية 10.5 مليون، منهم 7 مليون معدات وتعمل المحطة بطاقة إستيعابية  400 طن يومى، وتخدم مدينة طوخ والقري وتقلل عدد الرحلات إلى المقلب العمومى.

وأوضحت "ريان"، أن هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهمية سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.

المحطة الوسيطة بطوخ
المحطة الوسيطة بطوخ

 

جولة نائبة المحافظ بالمحطة الوسيطة بطوخ
جولة نائبة المحافظ بالمحطة الوسيطة بطوخ

 

خلال الجولة
خلال الجولة

 

خلال جولة نائب المحافظ
خلال جولة نائب المحافظ

 

رفع التراكمات بالمحطة الوسيطة بشبرا الخيمة
رفع التراكمات بالمحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة