أليجرى يخلف كونتى فى إنتر ميلان حال خسارة لقب الدورى الأوروبى

الإثنين، 17 أغسطس 2020 04:09 م
أليجرى يخلف كونتى فى إنتر ميلان حال خسارة لقب الدورى الأوروبى أليجري وكونتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تولى ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالى السابق، مهمة تدريب إنتر ميلان خلفاً لأنطونيو كونتي فى حالة خسارة الأخيرة لبطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

ويواجه إنتر ميلان الإيطالى نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني فى التاسعة مساء اليوم،الأثنين، بنصف نهائى الدوري الأوروبي، حيث يلتقى الفائز منهما بفريق إشبيلية فى نهائى البطولة القارية.

ووفقاً لما نشرته قناة "راي سبورت"الإيطالية، إنه فى حالة خروج إنتر ميلان الليلة، شد شاختار من الدور نصف النهائى بالدوري الأوروبي، أو التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة وخسارة اللقب، ستتم إقالة أنطونيو كونتى من تدريب النيراتزوري وتعيين ماسيميليانو أليجري بدلاً منه.

كان يوفنتوس الإيطالى، قد قرر إقالة ماوريسيو ساري من منصبه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا ضد أولمبيك ليون الفرنسي، وتم تعيين أندريا بيرلو بدلاً منه، ومن الممكن أن يحدث ذلك إذا تم إقصاء إنتر ميلان من الدوري الأوروبي سواء بالخسارة أمام شاختار أو النهائي أمام إشبيلية.

أضافت، إن أنطونيو كونتي لديه الدعم الكامل من لاعبي إنتر ميلان على عكس ساري، لكن إدارة النادي ما زالت غاضبة من تصريحاته عقب انتهاء بطولة الدوري الإيطالي، والتى أكد خلالها أن المدرب واللاعبين لا يتمتعون بالحماية الكافية من إدارة النادى. 

تابعت، إن ما يقرب أليجري من خلافة كونتي فى تدريب إنتر ميلان، العلاقة الطيبة التى تجمع الأول بالمدير التنفيذى للنادى بيبي ماروتا منذ فترة تواجدهما سوياً فى يوفنتوس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة