ترامب يهاجم بايدن فى فعالية انتخابية بـ مينيسوتا: دمية للمتطرفين اليساريين

الإثنين، 17 أغسطس 2020 10:50 م
ترامب يهاجم بايدن فى فعالية انتخابية بـ مينيسوتا: دمية للمتطرفين اليساريين دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، العديد من الديمقراطيين البارزين خلال فعالية انتخابية مصغرة في مينيسوتا، وعلى رأسهم المرشح الديمقراطى جو بايدن، حيث وصفه بأنه "دمية للمتطرفين اليساريين"، ووصف بسخرية مرشحة نائب الرئيس كامالا هاريس بأنها "جميلة". كما اقترح ترامب أن رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي لا تحب أمريكا.

وقال ترامب: "انظروا إلى نانسي بيلوسي.. انظروا إلى مشكلة المشردين في سان فرانسيسكو.. ليس لديها أى فكرة عما يحدث ويجب أن أخبركم بهذا. هل تحب بلدنا؟ لا أعتقد ذلك" .

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن مهاجمة النساء الديمقراطيات البارزات أصبح موضوعا رئيسيا في حملة ترامب الانتخابية.

ودعا ترامب الأمريكيين سواء ديمقراطيين أو جمهوريين أو مستقلين إلى التصويت لرئيس يرى أن الشرطة تحمى البلاد ولا يجب وقف تمويلها، ردا على دعوات الديمقراطيين بعد حادثة جورج فلويد.

وتقدم الرئيس الأمريكى بالشكر للشرطة فى مينابوليس بمينيسوتا، التى شهدت مقتل جورج فلويد، الرجل الأسود الأعزل على يد شرطى أبيض. وقال إنهم تمكنوا من وقف أعمال الشغب والعنف.

وهاجم الرئيس الأمريكى الديمقراطيين قائلا إنهم يريدون إدخال المهاجرين البلاد ومنحهم فرص على حساب الأمريكيين. وأكد للأمريكيين الذين يعتمدون على العمال الأجنبية أنهم سيحصلون على مساعدة وتسهيلات لإدخال هؤلاء العمال، ولكنه سيمنع الهجرة غير القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة