حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة قبل مواجهة أسوان

الإثنين، 17 أغسطس 2020 08:00 م
حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة قبل مواجهة أسوان الأهلي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى استاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة أسوان التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ20 في بطولة الدوري الممتاز، ويتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 53 نقطة، ويسعى لاستكمال مشواره القوي في البطولة، فيما يحتل أسوان المركز الـ13 برصيد 19 نقطة.

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، قد أعلن أمس سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق صباح يوم السبت الماضي، استعدادًا لمواجهة اليوم أمام أسوان، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة.

واستبعد الجهاز الفنى للأهلى من مواجهة أسوان كلا من: شريف إكرامى بعد توجيه الشكر له، وصالح جمعة، محمد شكرى ومحمد فخرى لأسباب فنية، ورامى ربيعة وكهربا بسبب الإيقاف، ومحمد محمود وحسين الشحات بسبب الإصابة، وحسام عاشور بعدما وجهت إدارة النادى الشكر له، ورمضان صبحي بسبب انقطاع إعارته.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وأفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون فى التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذى يخوض تحديات صعبة.. وفى ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، فى مران اليوم، شريف إكرامى بالقرار، الذى فى ضوئه أصبح إكرامى خارج حسابات الجهاز الفنى نهائيا لنهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة