رسمياً.. كومبانى يعلق حذائه ويتولى تدريب إندرلخت البلجيكى

الإثنين، 17 أغسطس 2020 01:10 م
رسمياً.. كومبانى يعلق حذائه ويتولى تدريب إندرلخت البلجيكى كومبانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدولى البلجيكي فينسنت كومباني ونجم مانشستر سيتى السابق، إعتزال لعب كرة القدم، بشكل نهائي، قال فريق أندرلخت البلجيكي في تغريدة عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، "فنيسنت أصبح المدير الفنى لأندرلخت، لقد توقف عن مسيرته كلاعب وتولى المهمة خلفًا لفرانكى فريكوترين".

وكان كومباني قد غادر جدران مانشستر سيتي في نهاية موسم 2018/19 بعد فترة 11 عامًا مليئة بالبطولات، حيث قاد البلوز منذ الأيام الأولى له للهيمنة، قبل أن يعود إلى نادي أندرلخت كلاعب ومدرب، لكن موسمه الأول في التدريب بدأ بداية صعبة حيث أُعفي من مهامه التدريبية في يوم إحدى المباريات، بعد قيادة الفريق في أربع مباريات فقط.

ثم تولى سايمون ديفيز المدير الفني السابق للسيتي مهمة تدريب إندرلخت حتى أكتوبر، بعدها تم تعيين فرانك فيركوترين مدربًا إلى جانب كومبانى.

في النهاية، لعب كومباني 18 مباراة فقط مع أندرلخت الموسم الماضي ، وسجل مرة واحدة، وأنهى مسيرته بعد أن لعب 531 مباراة وسجل 32 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة.

ومع منتخب بلجيكا، خاض 89 مباراة وسجل أربع مرات، وقد فاز بـ 14 بطولة رئيسية، منها 12 بطولة مع السيتي.

وتم تعيين كومباني مدربًا رئيسيًا للفريق، حيث وافق على عقد لمدة أربع سنوات في منصبه الجديد.

وعلق البلجيكي المخضرم، "أريد الالتزام الكامل بدوري كمدرب وأحتاج 100٪ من وقتى وتركيزى لذلك، لهذا السبب أعتزل كلاعب كرة قدم".

تابع، "طموحنا وجوعنا لا يزال كما هو، أريد البقاء مع النادي لمدة أربعة مواسم على الأقل وإثبات أن أندرلخت يمكن أن يلعب بأسلوب حديث في كرة القدم، أود أن أشكر فرانكي على كل مساعدته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة