أكرم القصاص - علا الشافعي

سيلينا جوميز مش طباخة شاطرة بس أكيلة درجة أولى

الإثنين، 17 أغسطس 2020 08:00 م
سيلينا جوميز مش طباخة شاطرة بس أكيلة درجة أولى سيلينا جوميز
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الكثيرون أن تقدم النجمة العالمية سيلينا جوميز برنامجا خاصا بالطهى من أجل الاستفادة بوقتها خلال وجودها بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من الإصابة بفيروس كورونا، لكن فى الحقيقة أن برنامج " Selena + Chef " الذى يعرض على قناة HBO Max والمكون من 10 حلقات هو وسيلة لإظهار سيلينا جوميز مدى عشقها للطعام ورغبتها الشديدة فى تعلم الطهي كونها ليست بطاهيه ماهرة، واليوم نستعرض عددا كبيرا من الصور التى تظهر حب سيلينا جوميز البالغة من العمر ( 28 عاما ) لتناول الطعام .

2

لم تلتفت النجمة العالمية سيلينا جوميز أبدا لوجود الكاميرات وتتعمد أن تأكل بطريقة تلفت الأنظار نحوها، سواء فى حياتها اليومية أو بكواليس الحفلات الكبرى، فقد التقطت لسيلينا عدة صور وهى تتناول البيتزا فى كواليس إحدى الحفلات حيث التفتت جوميز للكاميرا لتظهر مدى عشها للبيتزا.

1

 

وظهرت عدد كبير من الصور لسيلينا جوميز وهى تتناول المكرونة وهى وجبتها المفضلة والتى تتناولها بانتظام دون الخوف من فكرة زيادة الوزن التي تشغل بال الكثير من نجمات العالم  .

كما ظهرت عدد من الصور لسيلينا جوميز التقطت بطريقة الـ Selfie وهى تأكل وكأنها لحظة تستحق التوثيق، فظهرت بإحدى الصور السيلفى تأكل المقرمشات وأخرى وهى تتناول "الدونتس".

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

8
8

 

9
9

 

10
10

 

11
11

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة