أكرم القصاص - علا الشافعي

شادى محمد: الأهلى جعل لـ رمضان صبحى قيمة وهو أغضب الجماهير

الإثنين، 17 أغسطس 2020 12:44 ص
شادى محمد: الأهلى جعل لـ رمضان صبحى قيمة وهو أغضب الجماهير شادى محمد
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شادى محمد لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن رحيل رمضان صبحى عن الأهلى، إن اللاعب كان يقول إنه ابن من أبناء الأهلى ولن يلعب لأى نادٍ داخل مصر سوى للنادى الأهلى وهذا كلامه، وعليه أن يكون على قدر مسئولياته وتصريحاته، وهو كان يصور إعلان في الفترة الأخيرة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: هو كان يقول إنه موجود بالأهلى ولكن اتركونى 3 أيام، ونحن لا نأخذ الأمور بعصبية ولكن نتحدث عن فكرة أنك تربيت داخل النادى فعندما تريد الرحيل عليك أن تغادر بطريقة تليق بالنادى الأهلى.

وتابع: عن نفسى أي حد يجلس على كرسى رئاسة النادى الأهلى نقف بجانبه وندعمه لأننا نقف بجانب الأهلى ونحب النادى بصرف النظر عن الأشخاص، ونحن لا نتكلم عن احتراف لأننا ليس لدينا احتراف وليس لدينا رابطة محترفين، ولا يصلح أن أقول أن حازم إمام يروح الأهلى ولا أقول إن شادى محمد أو غيره يروحوا الزمالك ولاعبين كتير جدا، رمضان أغضب الجماهير لأنه ابن من أبناء النادى وكان يعمل أشياء تعجبها.

وأكد: أن كل عظماء الأهلى اعتزلوا وظل الأهلى في طريقه اسمه مرتبط بالبطولات ولا يفرق مع الأهلى رمضان صبحى أو غيره والأهلى أكبر من أي حد، والنادى الأهلى جعل لرمضان صبحى قيمة، والأهلى أعطاه فرصة الاحتراف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة