أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يناقشان أكثر ما يجعل المرأة سعيدة فى "راجل و2 ستات".. شيرى: متوسط عدد كلمات المرأة فى اليوم 20 ألف كلمة.. وهيدى: المرأة تتكلم وتفكر فى وقت واحد بينما الرجل لا بد أن يفكر أولا ثم يتحدث

الإثنين، 17 أغسطس 2020 07:13 م
شيرى وهيدى يناقشان أكثر ما يجعل المرأة سعيدة فى "راجل و2 ستات".. شيرى: متوسط عدد كلمات المرأة فى اليوم 20 ألف كلمة.. وهيدى: المرأة تتكلم وتفكر فى وقت واحد بينما الرجل لا بد أن يفكر أولا ثم يتحدث شيرى وهيدى فى راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الزوجة تحتاج إلى الاهتمام من زوجها حيث لا يتبغى للزوج أن ينسى مناسبة مهمة للزوجة مثل عيد ميلادها أو عيد زواجهما، لأن هذا يشعر المرأة بعدم الاهتمام حال نسيان الزوج.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON ، أن الهدايا والورد يجعل الزوجة سعيدة، وبالتالي يجب على الزوج أن يهتم بالهدايا وشراء الورد لزوجته كى يجعلها دائما سعيدة.

ولفتت الإعلامية شيرى، إلى أن هناك دراسة أكدت أن متوسط عدد كلمات المرأة في اليوم 20 ألف كلمة بينما الرجل فإن عدد متوسط كلماته في اليوم 7 آلاف كلمة .

بدورها قالت الفنانة هيدى، إن أكثر ما يسعد المرأة هي أن تجد زوجها يقوم بواجباته ناحية بيته وأولاده وزوجته، وليس فقط أن يشترى لها هدايا باهظة وورد، موضحًا أن البعض من الأزواج يشترى هدايا باهظة من أجل أن يجعل زوجته لا تتحدث معه كثيرًا أو لكى يتهرب من مسئولياته.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، إن الزوجة دائما ما تنتظر من زوجها أفعالاً جيدة أكثر من الأقوال الجيدة، موضحة أن الأفعال الجيدة من الزوج ناحية زوجته دائما ما تتضمن أقوالاً جيدة.

ولفتت الفنانة هيدى، إلى أن التواصل بين الرجل والمرأة يحتوى على 30% كلام بينما 70% حركات جسدية، متابعة: السيدات يتحدثون أكثر من الرجال لأنه هذا ينم على ذكاء المرأة لأن المرأة تتكلم وتفكر في وقت واحد بينما الرجل لابد أن يفكر أولا ثم يتحدث ويعبر عن ثلث الأفكار فقط.

فيما قال الفنان سامح حسين، إن الكثير من أصدقائه يخشون من تقديم الهدايا الكثير لزوجاتهم، لأنهم يشعرون بأن زوجاتهم قد يتصورون أنهم يقدمون الهدايا لهم من أجل ألا يتحدثون معهم، موضحًا أنه لا ينبغي أن يكون هناك كثيرة كلام بشكل كبير من الرجل والمرأة.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON ، أن الرجل عندما يصمت لا ينبغي أن نطلب منه أن يتكلم كثيرًا، متابعًا: هناك لحظات صدق كثيرة بينى وبين زوجتى ، وكثيرًا ما أتكلم معها وأخذ رأيها في أشياء كثيرة.

وتابع الفنان سامح حسين: المرأة عندما تشعر أن زوجها يحتاج لها ويأخذ رأيها حتى لو كان رأيها استشارى فقط قد لا ينفذه، فهى تشعر بالسعادة الكبيرة وتحس بقيمتها وأنا أصبحت سند لزوجها.

قال الفنان سامح حسين، إنه يحتفظ ببعض الصداقات من الصغر، مشيرا إلى أن له صديق منذ فترة الحضانة، متابعا: لى صديق منذ كنت في فترة الحضانة والكتاب، كنا نعيش مع بعض في نفس الشارع والحى، والآن نحن مع بعض على التليفون طوال الوقت، بجانب أننا نتواصل مع بعضنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث إن السوشيال ميديا تقرب البعيد لو استخدمناها بشكل صحيح.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أنه في المسرح نستطيع أن  صداقات كتير، متابعا: بعض أقاربى أصدقائى مثل خالى، ولكن أكثر صديق في حياتى هي زوجتى، ولكن هناك طبيعة إنسانية وهى أننا كل ما نكبر صداقتنا تقل لأن خلقنا يضيق.

واستطرد سامح حسين: البكاء على فراق الحبيب يجعلنا نخس ، فهناك دراسة تؤكد أنه عندما نتعرض لصدمة عصبية ونكبتها فإن الجسم يفرز هرمون مرتبط بالسمنة يجعل الجسم يوهم نفسه بحرق السعرات ولكن إذا بكينا ولم نكبت هذا الحزن فإن الجسم يفرز هرمومات تخفف الضغط ويجعل الجسم يحتفظ بالدهون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة