صابر الرباعى وعاصى الحلانى يدعمان ضحايا تفجيرات بيروت: كلنا معكم

الإثنين، 17 أغسطس 2020 07:14 م
صابر الرباعى وعاصى الحلانى يدعمان ضحايا تفجيرات بيروت: كلنا معكم انفجار مرفأ بيروت
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان صابر الرباعي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو للتفجيرات التي حدثت في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت يتضمن عددا من نجوم الفن الذين يدعمون ضحايا التفجيرات من بينهم مايا دياب وسعد لمجرد وشيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم، وغيرهم، معلقا على الفيديو قائلا: "كلنا معكم.. لبنان".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🇱🇧كلنا معكم #لبنان #صابر_الرباعي #SaberRebai

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

من جانبه، نشر الفنان عاصي الحلاني مقطع فيديو أظهر العاصمة اللبنانية بيروت قبل وبعد الانفجار الذي أودى بحياة عشرات الشهداء وإصابة الآلاف، معلقا: "لبنان وطننا الجميل لست وحدك.. سنكون دائما معك. سنرفعك احتياطيًا  بيروت، نحن أقوى معا، لبنان واحد، شعب واحد، هدف واحد. كيلنا ماكون، كلنا معكم".

 

 

وتستمر التحقيقات الخاصة بانفجار مرفأ بيروت في لبنان، خاصة مع صدور قرار بحبس مدير الجمارك احتياطيا، في الوقت الذى تتواصل فيه المساعدات الدولية للشعب اللبناني، وفى هذا السياق أصدر المحقق العدلي في قضية الانفجار المدمر الذي وقع بميناء بيروت البحري في لبنان القاضي فادي صوان، قرارا بحبس المدير العام لإدارة الجمارك بدرى ضاهر، بصورة احتياطية على ذمة التحقيقات، وذلك بعد استجوابه لنحو 5 ساعات في حضور محاميه.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، أن المحقق العدلي القاضي فادي صوان وعقب استجواب مدير عام الجمارك وحبسه احتياطيا، توجه إلى ميناء بيروت البحري حيث أجرى معاينة لمسرح الحادث وموقع التفجير وتفقد الأضرار الناجمة عنه.

وأشارت الوكالة إلى أن القاضي صوان سيقوم عقب الانتهاء من المعاينة لمسرح الحادث، باستجواب مدير عام ميناء بيروت البحري حسن قريطم ويعد المجلس العدلي جهة قضائية استثنائية تنظر في القضايا شديدة الخطورة التي تمس أمن الدولة اللبنانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة