صور.. اضبط مخالفة.. انتشار مقالب القمامة العشوائية بشوارع البحيرة

الإثنين، 17 أغسطس 2020 01:13 م
صور.. اضبط مخالفة.. انتشار مقالب القمامة العشوائية بشوارع البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغاث أهالى مدينة دمنهور بالبحيرة بمحافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، من وجود مقالب القمامة العشوائية التى تسبب لهم أزمات صحية.

 
وتحولت أغلب الأراضى الفضاء إلى مقالب قمامة مما يؤدى الى انتشار الأمراض والأوبئة بصورة كبيرة بين الأهالى بالتزامن مع ازمة فيروس كورونا.
 
 وطالب أهالى شارع عثمان بن عفان بمنطقة ارض أدمون المسئولين  عن الوحدة المحلية بالتدخل الفورى لرفع تراكمات القمامة التى أصبحت بؤرة لانتشار الحيوانات الضالة ومنبعا للأمراض المعدية والتى تمثل خطرا داهما على صحة الأهالى،  خاصة الاطفال  وكبار السن.
 
كما طالبوا بتطبيق القانون وإقامة أسوار بحرم الاراضى الفضاء لعدم استغلال تلك الأماكن  فى القاء القمامة  ومخلفات البناء  مع تحرير محاضر  للمخالفين.
  
وفى هذا السياق، شدد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة ، على تكثيف حملات النظافة اليومية بكافة مدن وقرى المحافظة ، مشيرا إلى استمرار رفع كافة المخلفات وتراكمات القمامة من كافة المقالب وأماكن التجمعات ونقلها إلى مصانع تدوير القمامة ، والتوعية بأهمية النظافة كمظهر وسلوك حضارى.

و قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ايتاى البارود  وبمشاركة معدات الوحدات المحلية برفع تراكمات القمامة من المقلب الوسيط القديم خلف مدرسة الثانوى الصناعى على مساحة 18 فدانا، بالتنسيق والتعاون مع مديرية الطرق، وتم رفع كافة المخلفات والتراكمات بكميات تقدر بأكثر من 50 ألف طن ، ونقلها لمصنع تدوير القمامة بحوش عيسى  .

ووجه المحافظ بالتنسيق وبحث إمكانية استغلال تلك المساحة التى تم تطهيرها لتحقيق الصالح العام ، مع استمرار اعمال النظافة ورفع كافة التراكمات والقضاء على جميع البؤر والتجمعات بجميع المراكز والمدن.  

 

انتشار مقالب القمامة العشوائية بشوارع البحيرة (1)
 

 

انتشار مقالب القمامة العشوائية بشوارع البحيرة (2)
 

 

انتشار مقالب القمامة العشوائية بشوارع البحيرة (3)
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة