صور.. وقف أعمال إنشائية مخالفة بمحلات تجارية بالمنتزه شرق الإسكندرية

الإثنين، 17 أغسطس 2020 12:10 م
صور.. وقف أعمال إنشائية مخالفة بمحلات تجارية بالمنتزه شرق الإسكندرية حملة مكبرة بالاسكندرية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى المنتزة أول شرق الإسكندرية، حملة مكبرة للتصدى لأعمال البناء المخالف، حيث تم رصد ووقف أعمال تشطيب داخل محل بشارع خليل حمادة جمال عبد الناصر وآخر بعزبة الشامي، وذلك بناء على تعليمات المهندسة جيهان مسعود رئيس حى منتزه أول بوقف أى أعمال مخالفة الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء.

وأشار حى المنتزة أول فى بيان له اليوم، إلى أن إدارة المتابعة الميدانية قد رصدت عبر جولاتها الميدانية بنطاق المنتزة أول أعمال تشطيب داخل محل تجاري بشارع خليل حمادة من جمال عبد الناصر، توجه رئيس وحدة الإزالة مع المتابعة الميدانية بالحى وتم وقف الأعمال والتحفظ علي المعدات المستخدمة في ذلك، كما تم وقف اعمال محل آخر بشارع 10عزبة الشامي ،وتم ايضا التحغظ علي المعدات المستخدمة في ذلك.

من جهة أخرى، قامت الأجهزة التنفيذية بالحى بمتابعة هبوط أرضي بشارع الرحمة خلف شارع جمال عبد الناصر وذلك بتواجد إدارة الطرق بالحي مع كلا من إدارة المتابعة ووحدة الإزالة للوقوف على أسباب ذلك الهبوط والتواصل مع كافة الجهات المعنية بذلك.

و كان اللواء محمد الشريف،محافظ  الإسكندرية، قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا، مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعمال انشائية مخالفة (1)
اعمال انشائية مخالفة (1)

 

اعمال انشائية مخالفة (2)
اعمال انشائية مخالفة (2)

 

اعمال انشائية مخالفة (3)
اعمال انشائية مخالفة (3)

 

اعمال انشائية مخالفة (4)
اعمال انشائية مخالفة (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة