ضبط 13 شخصا بينهم 7 مصابين فى مشاجرة للخلاف على أرض زراعية بسوهاج

الإثنين، 17 أغسطس 2020 05:49 م
ضبط 13 شخصا بينهم 7 مصابين فى مشاجرة للخلاف على أرض زراعية بسوهاج قوات امن-ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بناحية قرية المدمر دائرى مركز طما شمال المحافظة، بسبب خلافات على أرض زراعية، تم ضبط 13 من طرفى المشاجرة من بينهم 7 مصابين، وتم نقل المصابين للعلاج واتخاذ الإجراءات اللأزمة وجار عرضهم على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبو سحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوقوع مشاجرة بناحية قرية المدمر بسبب الخلافات على الأراضى الزراعية وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فيها.

 

وبالفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما، والنقيب أحمد رشاد معاون أول وحدة مباحث المركز بوجود مشاجرة بدائرة المركز بناحية قرية المدمر بين طرفين بسبب الخلافات على الأراضى الزراعية تم ضبط 13 من المشاكرين فيها من بينهم 7 مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتبين أن المصابين هم "رأفت.ع.ب" 43 سنة مصاب بكدمات سطحية فى الصدر، "مؤمن.خ.ع" مصاب بجرح فى اليد اليمنى، "مصطفى.س. ع" 23 سنة مصاب بجرح بفروة الرأس وسحجات بالظهر، "سعيد.ع.ال" 62 سنة مصاب بجرح بفروة الرأس طولى، "محمد.ن.ال" 35 سنة مصاب بكسر باليد اليمنى وجرح بفروة الرأس، "بخيت.ع.ب" 58 عامًا مصابًا بجرح فى الوجه، "خلاف.ع.ال" 65 سنة مصابًا بجرح فى الساق اليمنى، "عميرة.ع.ال" 55 سنة مصابًا بسحجات فى اليد اليمنى، وجميعهم يقيمون بناحية قرية المدمر دائرة المركز.

 

تم ضبط طرفى المشاجرة، وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضر وإحداث الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات الأرض الزراعية تم تحرير محضر بالواقعة، تولت النيابة العامة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة