أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يجدد للاعبه ويليامـز صاحب الـ 19 عاما: استمر يا فتى في هذا الأداء

الإثنين، 17 أغسطس 2020 08:02 م
ليفربول يجدد للاعبه ويليامـز صاحب الـ 19 عاما: استمر يا فتى في هذا الأداء نيكو ويـــلـــيـــامـــز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر، توقيعه عقدا جديدا مع للاعبه نيكو ويـلـيــامز، البالغ من العمر 19 عامًا، كتب فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر:" يسرنا أن نعلن أن نيكو ويليامز وقّع عقدًا جديدًا مع الريدز صاحب الـ19 عاما سيكون متواجداً لفترة طويلة مع الأبطال".

نيكو ويليامز (1)
 

 

نيكو ويليامز (2)
 

وقال ويـلـيــامـز ، نقلا من حساب فريق ليفربول الإنجليزى بموقع تويتر:" إنه إحساس رائع. لا يوجد مكان أفضل من هنا لأتعلم وأحسّن من مهاراتي مما سيجعلني لاعباً أفضل، خاصة مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين".

ونشر فريق ليفربول، فيديو يضم مجموعة من المباريات التي شارك فيها لاعبة نيكو ويـلـيــامـ ، وعلق قائلاً:" ويـــلـــيـــامـــز استمر يا فتى في هذا الأداء المذهل".

يشار إلى أن فريق ليفربول يقوم باستعدادات مكثفة بهدف الاعداد للموسم الجديد حيث نشر الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي عدة صور وفيديوهات من تدريبات الفريق مؤخراً ظهر فيها النجم محمد صلاح خلال الصور بابتسامته المعهودة بالإضافة إلى عدد من زملاءه في الفريق، كما ظهر صلاح في فيديو آخر اثناء تمريره الكرة لفيرمينيو الذى أحرز هدف اثناء التدريبات.

نيكو ويليامز (4)
 

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح عن القميص الثانى الذى سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2020-21، ووفقاً لما نشره الموقع الرسمى لنادى ليفربول على الإنترنت، فإنه تم الكشف عن لون القميص الثانى للريدز فى الموسم المقبل، والذى يتميز بإحدى درجات اللون الأخضر مع الأزرق محاط باللون الأسود، ويعتمد على المراجع الثقافية من جميع أنحاء المدينة.

نيكو ويليامز (5)

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة