محافظ الشرقية يحل مشكلة تراكم مياه الصرف بقرية شنبارة.. صور

الإثنين، 17 أغسطس 2020 03:04 م
محافظ الشرقية يحل مشكلة تراكم مياه الصرف بقرية شنبارة.. صور بعد حل المشكلة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، حرصه التام على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتذليل كافة العقبات التى تواجههم فى حياتهم اليومية، موجهاً الجهاز التنفيذى بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات وتلبية إحتياجاتهم فى المرافق والخدمات التى تمس حياتهم اليومية.

وأضاف المحافظ فى بيان له اليوم،أن المحافظة لا تدخر جهداً فى العمل على بحث وحل أى من شكاوى المواطنين الواردة اليها عبر مجموعة الأدوات والطرق التى تتيحها المحافظة فى التواصل مع الجمهور كمكتب خدمة المواطنين وبوابة الشكاوى الإلكترونية والرقم المخصص عبر الواتس آب، مؤكداً أنه تم توجيه كافة القيادات التنفيذية بالتفاعل الفورى مع الشكاوى الواردة وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق مصلحة المواطن.

أوضح محافظ الشرقية أنه فور تلقى شكوى من أهالى قرية شنبارة التابعة لمركز ومدينة الزقازيق تفيد بوجود بعض المشكلات فى تراكم مياه الصرف الصحى بالقرية.

وجه المحافظ ،نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع المهندس حسام الشناوى رئيس الوحدة المحلية بشنباره لمعاينة الشكوى على الطبيعة وإزالتها حرصاً على صحة المواطنين من إنتشار الأمراض.

أعرب الأهالى عن سعادتهم للإستجابة السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر للجهاز التنفيذى لسرعة الإستجابة لشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت.

أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتى ترد عبر وسائل التواصل الإجتماعى والواتس آب ،بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

 

 
unnamed (6)
 

 

unnamed (7)
 

 

unnamed (8)
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة