مقالات الصحف.. محمود خليل: الجميلة شويكار.. وجدى زين الدين: مكافحة الفساد فى المشروع الوطنى.. بهاء أبو شقة: التنمية ومحور القناة.. ماجد حبته: حمقى فى دار الحكمة

الإثنين، 17 أغسطس 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: الجميلة شويكار.. وجدى زين الدين: مكافحة الفساد فى المشروع الوطنى.. بهاء أبو شقة: التنمية ومحور القناة.. ماجد حبته: حمقى فى دار الحكمة مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الإثنين، عددا من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها، محمود خليل: الجميلة «شويكار».. وجدى زين الدين: مكافحة الفساد فى المشروع الوطنى.. بهاء أبو شقة: التنمية ومحور القناة.. ماجد حبته: حمقى في دار الحكمة.

 

الوطن

محمود خليل
 

محمود خليل: الجميلة «شويكار»

يتحدث عن أنه فى رمضان من عام 1968 كان صوت «شويكار» يُجلجل عبر أثير الإذاعة فى مسلسل «شنبو فى المصيدة» مع المبدع الكبير فؤاد المهندس. أيامها كان قد مر على نكسة 67، عام واحد. وقتها كان حزن المصريين كبيراً وألمهم عظيماً. فكر البعض فى إلغاء المسلسل الكوميدى الضاحك، لكن الرأى فى النهاية استقر على إنتاجه، بعد أن أتمّ كتابته الكاتب الصحفى الراحل «أحمد رجب» بقلمه الرشيق.

 

الوفد

وجدى زين الدين
 

وجدى زين الدين: مكافحة الفساد فى المشروع الوطنى

يتحدث عن أن الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى أسس لمشروع وطنى عملاق منذ ثورة ٣٠ يونيو، ارتكز على ثلاثة أمور مهمة، وهى الحرب على الإرهاب والحرب على الفساد والحرب من أجل التنمية، وهذه الأمور الثلاثة ارتكزت على شفافية واضحة وصريحة خاصة وضع الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد خلال الفترة من 2019 إلى 2022.

 

 

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء أبو شقة: التنمية ومحور القناة

يتحدث عن أنه لا خلاف على أن الدولة المصرية بعد ثورة 30 يونيو وضعت مشروعًا وطنيًا عظيمًا، لإحداث التنمية العملاقة للبلاد فى جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة والمستويات، وهذا المشروع لم يدع شيئًا إلا وكان فى الحسبان وفق خطط مدروسة بشكل جيد ومنظم، وإلا ما تحققت كل هذه المشروعات العملاقة العظيمة التى نراها رأى العين على الأرض، وقد تنوعت هذه المشروعات بشكل جعل العالم كله يقف مشدوهًا أمامها خاصة أنها تمت فى فترة زمنية قليلة.

 

الدستور

ماجد حبته: حمقى في دار الحكمة

يتحدث  كاتب المقال عن جريمة لا يصح أن تمر ارتكبتها نقابة الأطباء بنعيها لعصام العريان عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان، ويؤكد أن هذه الواقعة تؤكد أن هناك حمقى بالنقابة.
 

على سعدة: مولد سيدى العريان

يتحدث كاتب المقال عن عصام العريان الذى توفى خلال الأيام الماضية داخل السجن، ويشير إلى  أبرز الممارسات الإرهابية لعصام العريان ويشير إلى أن هذا الرجل عاش عريانا ومات عريانا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة