موجز الترندات من تلفزيون اليوم السابع.. حسام عاشور يرد على اتهامه بالخيانة.. جامعة حلوان تجهز معامل تسجيل رغبات التنسيق.. والقومية للأنفاق: تحريك أسعار تذاكر المترو لتطوير المرفق

الإثنين، 17 أغسطس 2020 09:34 م
موجز الترندات من تلفزيون اليوم السابع.. حسام عاشور يرد على اتهامه بالخيانة.. جامعة حلوان تجهز معامل تسجيل رغبات التنسيق.. والقومية للأنفاق: تحريك أسعار تذاكر المترو لتطوير المرفق موجز الترندات من تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا جديدا أعده محمود نصر وقدمه رامى الحلوانى وشروق وجدي، لاستعراض أبرز الترندات عبر السوشيال ميديا وكذلك أبرز ما اهتم المصريون بالبحث عنه اليوم الاثنين.

بدأ الموجز باهتمام رواد مواقع البحث بإعلان جامعة حلوان، استعدادها لأعمال التنسيق الإلكترونى للعام الدراسى الجديد ‪بتجهيز معامل للحاسب الآلى لخدمة طلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات لتسجيل الرغبات بداية من 22 أغسطس وهو أول ايام التنسيق الالكترونى.

وتمكنت جامعة حلوان من تجهيز 6 معامل حاسب لاستقبال الطلاب ومزودة بالأجهزة، وتقدم الخدمة للطلاب بالمجان طوال أيام مراحل التنسيق.

كما تناول الموجز اهتمام رواد مواقع البحث جوجل، بالخط الجديد لمترو الأنفاق وأسعار التذاكر، والتى أتكلم عنها الدكتور عصام والي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، وقال أن هناك أسس لاحتساب أسعار تذاكر مترو الأنفاق، وأن تكلفة إنشاء هذه المرافق لا تدخل فى حساب التذاكر، والمعيار الرئيسي لحساب ثمن التذكرة هي تكاليف التشغيل والصيانة.

وأشار رئيس الهيئة القومية للأنفاق إلى أن تحريك أسعار التذاكر كان في بداية الأمر مرتبط بالخط الثالث فقط، ولكن حدث تحريك في الأسعار للخط الأول والثاني بنتيجة مشكلات كثيرة في الخط، ما أدى لأن تكون الخدمة غير مرضية بالنسبة للدولة، وقال ان الدولة ستتكلف حوالي 22 مليار جنيه لرفع كفاءة وتطوير الخط الأول والثاني، مؤكدًا أن تحريك أسعار تذاكر مترو الأنفاق لضمان استمرار الحداثة والاستدامة والتطوير.

كما اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسعر الدولار الذى شهد تراجع طفيف صباح اليوم الاثنين في عدد من البنوك ما بين قرش لـ قرشين"، ووصل سعره في البنك المركزى المصرى لـ 15.87 جنيه للشراء، و15.97 جنيه.

ورياضا اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتصريحات  حسام عاشور قائد الأهلي السابق، والتى عبر فيها عن استياؤه الشديد من الهجوم الذي يتعرض له من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال حسام عاشور في تصريحات تلفزيونية :"هو أنا لازم علشان اتكلم أبقى بتاع تلات ورقات علشان ابقى بتكلم كويس وأقول كلام غلط".

وتعجب حسام عاشور من وصفه بالخائن من جانب بعض الجماهير المنتمية للقلعة الحمراء، بعد موقفه الأخير مع النادي بشأن اعتزاله وإنهاء مشواره الكروي.

وعالميا، تصدر رونالد كومان منتخب هولندا تريندات تويتر وده بعد ما  استقر نادي برشلونة الإسباني على تعيينه  لخلافة كيكي سيتين مدرب الفريق اللى هيتم إقالته رسمياً خلال ساعات من تدريب الفريق الكتالونى، عد الخسارة المهينة ضد بايرن ميونخ 2-8 فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن رئيس برشلونة اتفق مع كومان على تدريب برشلونة بعقد مدته موسمين، ويتمتع رونالد كومان بشخصية قوية ومعروف بالجدية والالتزام بتقديم الكرة الهجومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة