أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق فى كشك خشبى بجوار ورش سكة حديد كفر الزيات

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 04:29 م
السيطرة على حريق فى كشك خشبى بجوار ورش سكة حديد كفر الزيات حريق كشك خشبى بجوار مخزن ورش سكة حديد كفرالزيات
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية ،من السيطرة على حريق شب فى أحد الاكشاك الخشبية بجوار مخزن ورش سكة حديد كفرالزيات فى محافظة الغربية ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ بحريق فى مخزن ورش سكة حديد كفرالزيات ، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، وتبين أن الحريق فى الهيش وأحد الاكشاك الخشبية بجوار مخزن ورش السكة الحديد نتيجة عقب سيجارة، وتم السيطرة على الحريق، دون إصابات أو خسائر بشرية .

وكان شاب لقى مصرعه دهسا تحت عجلات قطار القاهرة الإسكندرية ، أمام قرية كفر ديما مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، بعد أن سقط من القطار، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعى .

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود إشارة لشرطة النجدة، بمصرع شاب صدمة قطار 917 القادم من القاهرة للإسكندرية، بعد أن سقط من القطار أمام قرية كفر ديما مركز كفر الزيات.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتبين ان الشاب يدعى "م.ر.ع " فى العقد الثالث من العمر مقيم بمحافظة الإسكندرية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

IMG-20200818-WA0014
حريق كشك خشبى بجوار مخزن ورش سكة حديد كفرالزيات 

 

IMG-20200818-WA0015
حريق كشك خشبى بجوار مخزن ورش سكة حديد كفرالزيات 

 

IMG-20200818-WA0016
حريق كشك خشبى بجوار مخزن ورش سكة حديد كفرالزيات 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة