أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب: بنيت أعظم اقتصاد فى التاريخ لأى بلد وأوقفته لانقاذ ملايين الأرواح

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 02:37 م
ترامب: بنيت أعظم اقتصاد فى التاريخ لأى بلد وأوقفته لانقاذ ملايين الأرواح ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، أنه قام ببناء أعظم اقتصاد في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية، وأوقف ذلك البناء خلال الشهور الماضية لحفظ أرواح المواطنين أثناء تفشي فيروس كورونا في العالم ، كما وعد بأن يقوم ببناء اقتصاد أفضل مما كان عليه قبل جائحة كورونا وزيادة الوظائف وتقليل أعداد العاطلين عن العمل.

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

وغرد ترامب عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، بعد الهجوم عليه من قبل منافسه في الانتخابات وأعضاء الحزب الجمهوري بأنه دمر الاقتصاد، قائلا: "لقد قمت أنا وإدارتي ببناء أعظم اقتصاد في التاريخ ، لأي بلد ، وقمت بإيقاف تشغيله ، وأنقذت ملايين الأرواح ، والآن أقوم ببناء اقتصاد أكبر مما كان عليه من قبل. الوظائف تتدفق ، ونسير عند مستوى قياسي بالفعل ، والباقي سيتبع".

 

وكان قد انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المخاطر المزعومة لإدارة بايدن ، محذرا من أن الديمقراطيين سيصادرون الأسلحة المملوكة بشكل قانوني إذا تم انتخابهم، وهاجم الرئيس الديمقراطيين في خطاب القاه في مينيابوليس، وقال: "أنا الشيء الوحيد الذي يقف في طريق تعديلك الثاني" ، مضيفًا أنه سيتم "طمسه" في ظل رئاسة بايدن.

 

وكان قد وصل ترامب إلى مينيسوتا وعقد مسيرة مصغرة في المطار مع مجموعة من المؤيدين.

 

قال ترامب: "سوف يلغون التعديل الثاني الخاص بكم إذا فازوا".. ويشار إلى أن تعديل في الدستور الأمريكي يعطي حق للمواطنين بحمل واحتفاظ بالسلاح .

 

وفي الواقع ، قال بايدن إنه يدعم حظر الأسلحة الهجومية وبرنامج إعادة شراء الأسلحة الطوعي ، لكنه لم يقترح مصادرة الأسلحة النارية المملوكة بشكل قانوني.

 

وكان الرئيس ترامب ينظم المزيد من هذه الفعاليات الانتخابية الصغيرة في الأسابيع الأخيرة ، حيث جعل جائحة الفيروس التاجي مسيراته التقليدية مستحيلة.

 

وهاجم مرة أخرى الصين، وقال إن الاقتصاد الأمريكى كان فى أفضل أوضاعه على الإطلاق قبل اندلاع "فيروس الصين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة