صور.. إخلاء منزل من السكان لخطورته الداهمة فى طنطا

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 05:48 م
صور.. إخلاء منزل من السكان لخطورته الداهمة فى طنطا إخلاء منزل من السكان
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخلى حي أول طنطا بمحافظة الغربية برئاسة المحاسب عادل داود رئيس الحى، منزلا بشارع محمد غباشي متفرع من سكة سيجر لخطورته الداهمة على الأرواح.

كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا بوجود منزل قديم يمثل خطورة داهمة على أرواح سكانه، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ ومسئولي حي اول طنطا ولجنة من الإدارة الهندسية والمنشآت الآيلة للسقوط وتم إخلاء المنزل من السكان وفرض كردون أمني حول المنزل لحين إزالته.

من ناحية أخرى نفذ حي أول طنطا بمحافظة الغربية برئاسة المحاسب عادل داود رئيس الحى، بالاشتراك مع شرطة المرافق وقسم أول طنطا، حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة المتعدية علي حرم السكة الحديد بمحطة سكك حديد طنطا.

كانت الأجهزة الأمنية قد أعدت حملة مكبرة لتنفيذ قرار إزالة المحلات والاكشاك المخالفة والتي اقامها أصحابها على حرم محطة سكك حديد طنطا بدون تراخيص او استئجارها من هيئة السكة الحديد.

ونجحت الحملة في إزالة جميع الأكشاك وفتح الرصيف مرة أخرى، كما تم إزالة كشك داخل حرم السكة الحديد وغير مرخص بسكة تلا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

من ناحية أخرى نفذ حى ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، برئاسة المحاسب أحمد المغاورى سليمان رئيس الحى، حملة لإزالة تعديات إشغالات حرم الطريق بالتنسيق مع شرطة المرافق، واستهدفت الحملة شارع البحر، نعمان الأعصر، سكة زفتى، ميدان المحطه، وأسفرت الحملة عن إزالة الأشغالات والتعديات على حرم الطريق و الأرصفة وفرض الانضباط للشارع، كما أسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر وتحريز 48 من مضبوطات الباعة الجائلين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والتحفظ على المضبوطات بمخازن الحى.

إخلاء منزل من السكان (1)
 
إخلاء منزل من السكان (2)
 
إخلاء منزل من السكان (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة