أكرم القصاص - علا الشافعي

عمار حمدى يحرج فايلر فى الأهلى

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 10:27 ص
عمار حمدى يحرج فايلر فى الأهلى عمار حمدى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يختلف اثنان على المستوى الذى يقدمه عمار حمدى مع فريق طلائع الجيش، والذى انضم له على سبيل الإعارة من النادى الأهلى، خاصة ما قدمه مع الطلائع أمام بيراميدز فى الجولة الحالية من بطولة الدورى، ومن قبلها المباريات التى شارك بها مع فريقه ضد المقاولون وإنبى وفريق مصر، قبل توقف البطولة بسبب فيروس كورونا.

ويأتى تالق حمدى تزامنا مع رفض رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى عودة اللاعب الصاعد، مؤكدا أنه من الأفضل استمرار إعارته لأحد الأندية المحلية لاكتساب مزيد من الخبرات.

وشدد فايلر على أن فرصة عمار حمدى فى المشاركة مع الأهلى ستكون صعبة للغاية حال عودته، لذا لابد أن يستمر مع فريق آخر يحظى معه بفرصة اللعب بشكل أساسى لإظهار قدراته وإمكانياته الفنية.

المستوى الذى ظهر به عمار حمدى مع الأندية التى لعب لها يكشف مدى انخداع فايلر فى مستواه، كما يحرج المدير الفني للفريق الأحمر، خاصة أنه تألق بشدة داخل المستطيل الأخضر، وخارج أسوار القلعة الحمراء، فكما تألق مع الجيش، لفت الأنظار إليه وقت ارتدى قميص فريق الاتحاد السكندرى ، وكذلك المنتخب الأولمبى .

شارك عمار حمدى مع الاتحاد السكندرى فى 14 مباراة ببطولة الدورى سجل خلالها 3 أهدف وصنع 4 لباقى الفريق.

وعندما ارتدى قميص المنتخب الأولمبى لم يخيب ظن شوقى غريب المدير الفني للفراعنة الشباب، بل إنه كان على قدر المسئولية ، وصنع هدف في مرمى جنوب أفريقيا ، من خلال المباريات الأربعة التي شاركم فيها، بخلاف المباريات الودية التي تم الاعتماد عليه فيها والتي وصلت الى 7 مباريات .

كل هذا ولم يفكر فايلر أن يمنح اللاعب  فرصة فى الأهلى، وهو ما يمثل عدم تقدير لقدرات عمار حمدى المتألق خارج النادى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة