فتح باب التقديم لمدرسة الصالحية الزراعية للتكنولوجيا بالشرقية.. اعرف الشروط

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 03:02 م
فتح باب التقديم لمدرسة الصالحية الزراعية للتكنولوجيا بالشرقية.. اعرف الشروط المدرسة الصالحية الزراعية للتكنولوجيا
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم عن قيام الوزارة بفتح باب التسجيل للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية المطبقة للمعايير الدولية للعام الدراسي 2020/2021، وذلك ابتداء من خلال الفترة من 16 أغسطس حتي 1 سبتمبر 2020 إلكترونياً عبر الرابط التالي http://tawzef.emis.gov.eg.

أشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم، إلى أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تقدم نموذجاً عالميا للمدارس الفنية بمعايير واعتماد دولي وربط المنظومة التعليمية مع الصناعة في جانب التدريب العملي والتوظيف، بالإضافة إلى مميزات عديدة يحصل عليها العاملين بمدارس تكنولوجيا التطبيقية مثل الحصول على مزايا العمل في بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر والشامل والتدريب التقني المستمر عالي الجودة على مستوى دولي وعلى ايدي خبراء معتمدين، وكذلك فرصة الحصول على خبرة عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز بالإضافة إلي حوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء.

أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن شروط الالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية كالأتى:

سيتم فتح باب التقديم خلال الفترة من 16 أغسطس إلى 1 سبتمبر 2020

فريق العمل سيتشكل من العاملين من المدارس الحكومية أو الحكومية لغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التي تتبعها المدرسة المراد الالتحاق بها.

يتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التي تتبعها المدرسة المراد الالتحاق بها.

يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط بمديريه التربية والتعليم بالمحافظة التي تتبعها المدرسة المراد الالتحاق بها.

يتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل الى المدرسة التي تم التقديم للالتحاق بها.

في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة للتأكد من اعتماد هذه الاوراق من جهاتها الرسمية ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيا دون الرجوع على الوزارة باي حق قانوني.

أضاف وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن الوظائف المتاح التقدم إليها للمعلمين هي (معلم لغة انجليزية - معلم لغة عربية - معلم دراسات اجتماعية - معلم علوم متكاملة - معلم رياضيات- معلم تكنولوجيا انتاج زراعي وري- معلم تربية رياضية) وذلك طبقا للشروط الاتية ( ان يكون حاصل على مؤهل عالي مناسب - خبره في مجال التدريس - اجاده استخدام الحاسب الالي والانترنت - إجادة مهارات التعامل العمل الجماعي - إجادة مهارات التواصل - إجادة مهارات تقديم وعرض المعلومات )، مشيرا إلي أن الوظائف المتاحة للإداريين (مسئول إدارة وتوكيد الجودة - سكرتير مالي وتوريدات - مسئول شؤون طلاب - أمين معمل علوم ) وذلك وفقا للشروط الآتية: (بكالوريوس / ليسانس - مهارات التواصل جيدة - إجادة استخدام الحاسب الالي والانترنت - برنامج الوورد والاكسيل واستخدام البريد الالكتروني - مهارات تنظيم وترتيب الاوراق وحفظ المستندات - مهارات العمل الجماعي - إجادة اللغة الإنجليزية - خبرة في مجال اعمال الجودة - خبرة في مجال العمل في شئون الطلاب).

يذكر أن محافظة الشرقية يوجد بها مدرسة الصالحية الزراعية للتكنولوجيا التطبيقية ويمكن الاطلاع علي شروط الالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية من خلال الرابط الاتي : http://emis.gov.eg/Site%20Content/pdf/2020/job/AppTechnology.pdf

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة