كونتي بعد الخماسية: إنتر ميلان جعل من شاختار فريقًا عاديًا

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 12:28 ص
كونتي بعد الخماسية: إنتر ميلان جعل من شاختار فريقًا عاديًا كونتي خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن فريقه جعل شاختار دونيتسك الأوكراني يبدو عاديًا، وذلك بعدما حقق النيراتزوري فوزًا كبيرًا بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "اسبرت أرينا" بمدينة دوسلدورف الألمانية، في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

قال كونتي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أعتقد أننا وصلنا إلى النهائي عن جدارة، حيث لعبنا أمام فريق جعلناه يبدو أقل قوة مما كان عليه، لكن شاختار لديه الكثير من المواهب وأوقفناهم عن اللعب بالضغط في جميع أنحاء الملعب".

أضاف: "لديهم الكثير من الجودة في تمريراتهم ، وكذلك السرعة ، لكننا قمنا بعمل جيد لإجبارهم على الدفاع، وهو ما نعرفه جيدًا أنهم لم يكونوا مرتاحين مثل الاحتفاظ بالكرة، لقد لعبنا بشجاعة ، كانت لدينا الخطة الصحيحة، ولعبنا مباراة أوروبية للغاية بالطريقة الصحيحة واللاعبون يستحقون كل التقدير، لقد كان أداء رائعًا وجعلنا شاختار يبدو متوسطًا".

تابع: "الأداء مرضي للجميع، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن العديد من الفتيان يلعبون هذا النوع من المباريات لأول مرة، إنهم يكتسبون خبرة على مستوى مهم في البطولة التي لم تكن إيطاليا بطلة فيها لفترة طويلة".

وعن مواجهة اشبيلية في النهائي قال: "إشبيلية لديه خبرة كبيرة، وأعتقد أنهم فازوا بها أربع مرات في الست أو السبع سنوات الماضية، ومع ذلك ، لدينا الحماس والجوع والرغبة في إبهار الناس، الآن نحن بحاجة إلى الراحة والتعافي ومحاولة منح بعض الفرح لمشجعي إنتر، الذين أعتقد أنهم سيفخرون بهؤلاء اللاعبين، لأنهم يقدمون قلوبهم وروحهم".

وبهذا الفوز يلتقى إنتر ميلان مع نظيره إشبيلية الإسباني في المباراة النهائية التي تقام الجمعة المقبل، بعد أن فاز الفريق الأندلسي على مانشستر يونايتد مساء الأحد 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة