منافس الأهلى.. تأجيل مباراة الوداد ضد رجاء بنى ملال فى الدورى المغربى

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 11:25 ص
منافس الأهلى.. تأجيل مباراة الوداد ضد رجاء بنى ملال فى الدورى المغربى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المغربى لكرة القدم تأجيل مباراة الوداد البيضاوى مع نظيره رجاء بنى ملال، التى كان مقررا إقامتها فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى المغربى، بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبى الفريقين.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم قد قرر في وقت سابق تأجيل مباراة القمة بين الوداد والجيش الملكى، التى كان مقرر لها الجمعة الماضى على ملعب الأمير مولاى عبد الله بالرباط، ضمن مباريات الجولة الدورة الـ 22 من الدورى المغربى، بعد ظهور 5 حالات إيجابية لفيروس كورونا، يأتى ذلك فى الوقت الذى يستعد الوداد لمواجهة الأهلى ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر فريق الرجاء البيضاوى جدول ترتيب الدورى المغربي بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة من إجمالى 21 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

وكان فريق الوداد قد حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بنتيجة 3 – 2، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المغربى.

ويلتقى النادى الأهلى مع الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، يوم 3 أكتوبر المقبل، فى حين تقام مباراة الذهاب أحد يومى 25 و 26 سبتمبر المقبل، ويواجه الزمالك، نظيره الرجاء المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب أحد يومى 25 أو 26 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب، يومى 2 أو 3 أكتوبر المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة