أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم مشهورون برائحتهم الكريهة.. القائمة صادمة على رأسها جوليا روبرتس

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 10:00 م
نجوم مشهورون برائحتهم الكريهة.. القائمة صادمة على رأسها جوليا روبرتس جونى ديب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص المشاهير على الظهور أمام جمهورهم فى أحسن صورة، لذلك يختارون أفضل الملابس وتصفيفات الشعر، للوصول لإطلالة مناسبة سواء عند تصوير أحد المشاهد السينمائية أو عند الغناء على خشبة المسرح أو الظهور بأحد البرامج التليفزيونية، لكن الذى لا يتوقعه البعض أن بعض النجوم معروفون بين المقربين منهم برائحتهم الكريهة، وقد أشار تقرير منشور بموقع "thethings"، إلى بعضهم منهم كورتني كارداشيان وجونى ديب و روبرت باترسون وغيرهم من المشاهير.

كورتني كاردشيان
 

كورتنى كارداشيان هى الأخت الكبرى، لكيم كاردشيان، وتعمل مصممة أزياء وتعتبر من مشاهير المجتمع الأمريكى، وقد أشار صديقها فى إحدى حلقات البرامج التليفزيونية، إلى أنها تفوح منها رائحة كريهة، ورغم ذلك لا تفضل استخدام مزيل العرق للتخلص من الرائحة.

كورتني كارداشيان
كورتني كاردشيان

 

جوني ديب

جوني ديب هو أحد نجوم هوليوود، ورغم شهرته واهتمامه بارتداء الملابس الأنيقة، إلا أنه لا يحب الاستحمام، لذلك تصدر منه رائحة كريهة.

جوني ديب
جوني ديب

 

روبرت باترسون
 

يعرف عن الممثل الشهير روبرت باتينسون، بطل أجزاء فيلم " Twilight "، برائحته الكريهة، ذلك بسبب عدم اهتمامه بنظافته الشخصية، والتى لا حظها بعض الممثلين الذين شاركوه فى أعماله السينمائية، حتى إنهم كانوا يتجنبون التنفس عند الاقتراب منه.

روبرت باترسون
روبرت باترسون

بيلا ثورن
 

بيلا ثورن تعتبر من النجمات هوليوود، لكن مع اهتمامها بمظهرها الخارجى، إلا إنها لا تهتم بنظافتها الشخصية، وهذا ما أشار إليه، الممثل سكوت ديسيك، الذى اصطحبها معه فى رحلة عام 2017، للإقامة معه بفيلا استأجرها لقضاء بضعة أيام، لكنه عاد من الرحلة مبكراً، وأدعت ثورن، أن سبب العودة من الرحلة هو أن ديسك كان يفرط فى شرب الخمر، لكن الأخير كشف عن الحقيقة وهى إنه طردها من الفيلا بسبب رائحتها الكريهة، قائلا:"انزعجت من عدم نظافة بيلا".

بيلا ثورن
بيلا ثورن

جوليا روبرتس
 

زعم الحارس الشخصي السابق للنجمة جوليا روبرتس، فى تصريحاته للصحف، بأن جوليا يمكن أن تمضى أيام طويلة دون أن استحمام، وإنها تخفى رائحتها الكريهة باستخدامها للزيوت الطبيعية.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

جنيفر أنيستون
 

انتشرت بعض الأقاويل فى الفترة الأخيرة عن أن النجمة جينيفر أنيستون تعاني من رائحة فم كريهة، لعدم اهتمامها بنظافة فمها، وأشار جيسون بيتمان وأليك بالدوين، إلى أن أنيستون لديها "رائحة قهوه" بفمها.

جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون

جنيفر لورانس
 

لعبت جينيفر لورانس دور البطولة في العديد من الأفلام، لكنها معروفة بين زملائها برائحة فمهما الكريهة والتى تجعل الممثلين يقبلونها فى الأفلام على مضض، مثل ليام هيمسورث، الذى أوضح فى أحد البرامج، بأنه كان لا يشعر بالراحة عند تقبيل جنيفر، وذلك لأن رائحة فمها الكريهة تشبه رائحة الثوم .

جنيفر لورانس
جنيفر لورانس


 

زاك إيفرون

يعرف عن الممثل والمغنى زاك إيفرون، بين أصدقائه برائحته الكريهة، والمقززة وذلك بسبب إفراطه فى ممارسة الرياضة خاصة كرة السلة، ولا يستحم لأيام طويلة للتخلص من رائحة عرقه.

زاك إيفرون
زاك إيفرون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة