أكرم القصاص - علا الشافعي

5 بلطجية يعتدون على ربة منزل وشقيقها ويحاولون خطف ابنتها ببنها

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 10:57 م
5 بلطجية يعتدون على ربة منزل وشقيقها ويحاولون خطف ابنتها ببنها إصابة المجنى عليها بيدها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة مساكن الموالح ببنها في القليوبية، واقعة تعدى 5 بلطجية على ربة منزل وشقيقها وابنة الأولى فى الشارع، ومحاولة خطف الثالثة على تروسيكل والفرار بها، إلا أن الأهالى استطاعوا التجمع ومطاردتهم دون أن يخطفوا الفتاة بعد أن ألحقوا إصابات بالغة بالثلاثة ضربا بالسنج والشوم بسبب خلافات سابقة ورفض المجنى عليهم التنازل عن بلاغات ومحاضر حررها المجنى عليهم ضد المتهمين.

أسرع الأهالى بنقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الجامعة لإسعافهم وحرروا محضرا حمل رقم 3346 بتاريخ 15 من الشهر الجارى، اتهموا فيه 5 بلطجية بالتعدى عليهم.

كان سكان العمارة رقم 11  بمساكن الغجر - الموالح - دائرة قسم ثانى بنها هرعوا علي أصوات صراخ وعويل بالطابق الأرضى بأحد عمارات مساكن الموالح، حيث قام 5 أشخاص بينهم 3 أشقاء يحملون أسلحة بيضاء "سنج" وشوم بالتعدى على ربة منزل تدعى "عايدة ف ع" وشقيقها "السيد" وابنتها "إسراء ح م ص" وأحدثوا بهم إصابات بالغة.

وقام الأهالى بالاتصال بالنجدة لمحاولة إنقاذ المجنى عليهم من أيدى المتهمين، كما حاول الجناة خطف الفتاة الثالثة معهم فى التروسيكل الذى يستقلونه إلا أن الأهالى تدخلوا وأسرعوا فى مهاجمتهم ومطاردتهم.

وقاموا بنقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى جامعة بنها، لإسعافهم وحرروا محضرًا رقم 3346 جنح قسم ثانى بنها بتاريخ 15 من الشهر الجارى.

قالت "سهر.خ.م" ابنة  المجنى عليها الأولى، إن المتهمين معلومين لدينا حيث توجد خلافات سابقة بين أسرتها ومعهم عندما حضروا إلى العمارة التى تسكن فيها بمساكن الموالح، وحاولوا اقتحام شقة أحد الجيران الملاصقين لهم فى العمارة واعترضهم زوجها وأمها، وقام الجناة بالتعدى عليهم بالضرب وأحدثوا بهم إصابات، وحرروا محضرًا ضدهم وصدر ضدهم أحكام بالحبس والغرامة ومن حينها وهم يرسلوا لهم تهديدات بالقتل والحرق إذا لم يتم التنازل عن القضايا والتصالح.

وأضافت، أن المتهمين حاولوا خطف شقيقتها المجنى عليها الثالثة أثناء ذهابها إلى أحد الدروس، حيث قاموا باستيقافها والتحرش بها وحاولوا خلع ملابسها عنها فى الشارع إلا أن الأهالى تصدوا لهم.

وتوجهت إلى مديرية الأمن لتحرير محضر ضدهم وقام أحد الضباط بالمديرية بإرسالها إلى قسم ثانى بنها، وحررت ضدهم محضر أخر بالتحرش ومحاولة خطف شقيقتها.

وأوضحت " سهر "، أن الجناة مؤخرا تعدوا على أمها وخالها وشقيقتها وأصابوهم بإصابات بالغة ولم يتم القبض عليهم حتى الأن.

 

الإصابات بالمجنى عليها

الإصابات بالمجنى عليها

 

الإصابات بيد المجني عليها
الإصابات بيد المجني عليها

 

نتيجة التعدى من البلطجية
نتيجة التعدى من البلطجية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة