أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يواجه نقص الأجنحة بلاعب "مفاجأة" أمام الزمالك

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 05:40 م
الأهلى يواجه نقص الأجنحة بلاعب "مفاجأة" أمام الزمالك الاهلي
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الجهاز الفني للنادي الأهلي أزمة كبيرة بسبب نقص اللاعبين في مركزي الجناح الأيمن والأيسر قبل مباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز نظرا لغياب العديد من العناصر الأساسية لأسباب مختلفة.

ويفتقد الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك كلا من محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف على خلفية أحداث مباراة السوبر المحلي الأخيرة بالإضافة إلى رمضان صبحي بعد انتهاء اعارته من هيدرسيفيلد الإنجليزي وإعلان رغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز، بالإضافة إلى الثلاثي أحمد الشيخ والأنجولي جيرالدو وحسين الشحات بداعي الإصابة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

جدير بالذكر أن الأهلي يواجهه أكثر من مشكلة خاصة بالمستوى الفني للاعبين، حيث يفتقد الفريق الأحمر الشراسة الهجومية والفاعلية داخل الملعب، عما كان عليه الحال قبل توقف الدوري، من اللعب في المساحات الضيقة ونقل الكرة السريع وتميز اللاعبين بالتحرك بدون كرة، واللعب حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

هناك مشاكل فنية تتمثل في الغيابات بعد رحيل رمضان صبحي لرفضه البقاء في الأهلي واختيار الانتقال إلى بيراميدز، وكذلك ايقاف محمود كهربا واصابة حسين الشحات وتعرض الثلاثي أحمد الشيخ وجيرالدو ومتولي للإصابة في مباراة أسوان، بخلاف اللاعبين المصابين محمد محمود وكريم نيدفيد.

وأبرز مشاكل الأهلي أنه بدون أطراف قبل مباراة القمة خاصة اذا ما تأكد غياب الثنائي الشيخ وجيرالدو، لأنه سيكون مضطرا باللعب بلاعبين في غير مراكزهم والاعتماد على جونيور أجايي في مركز الجناح وكذلك وليد سليمان أو اللعب بمحمد هاني واليو ديانج كما حدث في المباراة الماضية امام اسوان، أو قد يلجا للاستعانة بلاعبين من قطاع الناشئين مثل محمد فخري وشادي رضوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة