أكرم القصاص - علا الشافعي

السياحة العالمية تدعم تشغيل السعودية لرحلات "كروز" بالبحر الأحمر

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 02:06 م
السياحة العالمية تدعم تشغيل السعودية لرحلات "كروز" بالبحر الأحمر باخرة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منظمة السياحة العالمية دعمها لخطوات السعودية بإستعادة النشاط السياحى بعد أزمة فيروس كورونا، وخاصة اعلانها بدء تشغيل رحلات سياحية بحرية فى البحر الأحمر لاول مرة.

وقالت المنظمة فى بيان إن المملكة عضو نشط للغاية في منظمة السياحة العالمية، والمملكة العربية السعودية مصممة على تعزيز السياحة من أجل التنمية.

وأشارت المنظمة إلى أن سفن الرحلات البحرية التى تبحر من ساحل البحر الأحمر تعد مثالاً على كيف يمكن أن تساعد عودة السياحة في تعزيز الانتعاش الاجتماعي والاقتصادى للجميع.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها فى المملكة العربية السعودية تم الإعلان عن إطلاق رحلات السفن السياحية الفاخرة (الكروز) في البحر الأحمر ضمن موسم صيف السعودية "تنفس"، الذي أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إقامته خلال الفترة من 25 يونيو إلى 30 سبتمبر 2020، في عشر وجهات سياحية حول المملكة.

وقالت وكالة الانباء السعودية ان هذه الخطوة تأتى في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة لتقديم تجارب سياحية استثنائية تسعى من خلالها لإبراز الكنوز السياحية في البحر الأحمر، وتمكين السياح من الاستمتاع بالمقومات السياحية الهائلة التي تقع على امتداد سواحل البحر الأحمر في المملكة.

ومن المتوقع أن توفر رحلات السفن السياحية (الكروز) عددا من الخيارات والباقات المختلفة، حيث قامت الهيئة بدعوة أشهر شركات السفن السياحية في العالم، لتسيير السفن الفاخرة في سواحل البحر الأحمر في المملكة وذلك بمسارات متنوعة ومحطات توقف مختلفة، مع تقديم أرقى الخدمات، لتلبية كافة متطلبات وتطلعات سياح موسم صيف السعودية "تنفس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة