أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم..محمود متولي مدافع الأهلي يجري جراحة الصليبي في القاهرة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 08:23 ص
اليوم..محمود متولي مدافع الأهلي يجري جراحة الصليبي في القاهرة محمود متولى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جراحة الرباط الصليبي اليوم ، الأربعاء، بمعرفة الدكتور أحمد عبد العزيز، بعد أن أكدت الأشعة إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مباراة أسوان أمس الأول في الجولة العشرون لبطولة الدوري الممتاز والتى انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وكان محمود متولي قد خضع لفحوصات طبية وأشعة أمس، وتم عرض الأمر على الدكتور أحمد عبد العزيز، الذي أكد حاجته إلى الجراحة، وفي ذات الوقت، طلب متولي من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن يجري العملية الجراحية الدكتور أحمد عبد العزيز، بدلًا من السفر للخارج، لثقته والجميع في خبراته العالمية في مثل هذه الجراحات، ووافق عبد الحفيظ على رغبة اللاعب، وتحدد اليوم الأربعاء موعدًا لإجراء العملية الجراحية.

من ناحية اخرى، يبدأ فريق الأهلى فى الخامسة من مساء اليوم، الأربعاء، الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها السبت المقبل بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس عقب مباراة اسوان مساء الأثنين فى الجولة العشرون لبطولة الدوري الممتاز والتى فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة، ويبدأ الأهلى مساء اليوم الإستعداد للقمة المرتقبة في الجولة الـ21 لبطولة الدورى والتى يتطلع فيها الأحمر لتحقيق الفوز للأقتراب خطوة كبيرة من حسم اللقب المحلى.

وأبدى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى ارتياحه لفوز فريقه على أسوان بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتها باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، موضحًا أن الفوز مُهم فى رحلة الدفاع عن اللقب بعد التعادل فى الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربى بهدف لمثله، وقال فايلر في تصريحات صحفية عقب اللقاء: تعرضنا لموقف صعب فى مباراة أسوان بسبب إصابة ثلاثة لاعبين هم محمود متولي وأحمد الشيخ وجيرالدو وأتمنى أن تكون هذه الإصابات بسيطة ولا نفقدهم طويلاً ، مُعلقاً: بالتأكيد  تسببت هذه الإصابات فى إرباك حساباتنا الفنية خلال اللقاء.

وعن كثرة الأصابات في الاهلي ، قال المدرب السويسري: هذه هي كرة القدم ..لا توجد أسباب معينة.. طالما تلعب كرة القدم.. مُعرض لأن تتلقى إصابات بشكل مُستمر في ظل وجود كرات مشتركة والتحامات، وهو ما يمكن أن يحدث في أي مباراة أو مران، وأعتقد أنه أمر معتاد في كرة القدم.

وأكمل: «دون شك تأثرت خطتنا بالإصابات التي أربكت حساباتنا الفنية، وقد اضطررنا إلى إجراء عدد من التبديلات وتوظيف بعض اللاعبين في مراكز محددة، ولكننا نجحنا في مهمتنا»، وأعرب فايلر عن سعادته بنجاح جيرالدو دا كوستا وأليو بادجي في التسجيل خلال المباراة، لافتًا إلى أن ذلك يمنحهم الثقة، وأن اللاعب الأكثر جاهزية من الناحية البدنية والفنية والذهنية يملك الفرصة دائمًا للتواجد في حساباته، وهو ما ينطبق على الاستعداد لمواجهة الزمالك المقبلة.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الجهاز الطبي سوف يجري فحصًا للاعبين المصابين للتأكد من جاهزية الجميع قبل وضع خطة الاستعداد المناسبة لخوض مباراة الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري، رافضاً الكشف عن اللاعبين المُرشحين لتعويض الغيابات للإصابات، سواء دخول صالح جمعة قائمة مباراة الزمالك أو غيره ، مؤكداً أنه سيحاول تجهيز جميع الغير مُصابين للمباراة المرتقبة ذهنياً وبدنياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة