أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ رابع فريق يتخطى 40 هدفًا في موسم واحد بدوري الأبطال

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 10:12 م
بايرن ميونخ رابع فريق يتخطى 40 هدفًا في موسم واحد بدوري الأبطال بايرن ميونخ وليون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فريق بايرن ميونخ الألماني رابع فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا، ينجح في تخطي حاجز الـ40 هدف فى موسم واحد من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ثنائية نظيفة فى شباك ليون الفرنسي بالشوط الأول، فى المباراة والتي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "خوسيه الفالادى"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، فى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة"أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن بايرن ميونخ هو رابع فريق فقط في تاريخ دوري أبطال أوروبا يتخطى حاجز الـ40 هدفًا في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا، معادلًا ليفربول في موسم 2017-18 وريال مدريد في موسم 2013-14.

أشارت الشبكة إلى ان الرقم القياسي يعود إلى برشلونة الاسباني بعدما سجل 45 هدفًا في موسم 199-2000 برصيد 45 هدفا، وبإمكان البايرن تخطيه حال تسجيل 5 أهداف.

ليون ضد البايرن

وسجل سيرج جنابرى، ثنائية بايرن ميونخ، في الشوط الأول، جاء الأول من مجهود فردى رائع، راوغ من خلاله أكثر من لاعب من مدافعى ليون، قبل أن يسدد الكرة على يمين حارس الفريق الفرنسي.

وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثانى للفريق البافارى، في الدقيقة 33، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس ليون.

وتأهل بايرن ميونخ، لنصف نهائي دورى الأبطال، بعد فوزه الساحق على نظيره برشلونة، في ربع النهائي، بنتيجة 8 – 2، في المقابل وصل ليون، على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بالفوز عليه بنتيجة 3 – 1.

ويلعب الفائز من مواجهة الليلة، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة النهائية، المقرر لها مساء الأحد المقبل، بعد أن نجح الفريق الباريسي، في تخطي فريق لايبزيج الألماني، بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء. 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة