صور محرجة تظهر بيل كلينتون يحصل على تدليك وتكشف علاقته بجيفرى إبستين

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 04:56 م
صور محرجة تظهر بيل كلينتون يحصل على تدليك وتكشف علاقته بجيفرى إبستين بيل كلينتون يحصل على تدليك
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية صورا حصرية تحرج الرئيس الأمريكى الأسبق، بيل كلينتون وتكشف علاقته برجل الأعمال الأمريكى، جيفرى إبستين المتورط فى قضايا سوء سلوك جنسى بحق قاصرات قبل انتحاره فى سجن أمريكى.

بيل كلينتون وديفيز
بيل كلينتون وديفيز

 

وتظهر الصور بيل كلينتون وهو يبتسم بسرور ويستمتع بتدليك عنق حميمى مع إحدى ضحايا إبستين القاصرات، فى صور حصلت عليها حصريًا  DailyMail.com.

 

وقالت الصحيفة إن الصور المقلقة هى تذكير فى توقيت سئ بصلات كلينتون بإبستين فى الوقت الذى أيد فيه الرئيس الأسبق ، 72 عامًا ، جو بايدن فى المؤتمر الديمقراطى.

مدلكة تعطى كلينتون تدليكا
مدلكة تعطى كلينتون تدليكا

 

سافر كلينتون عدة مرات على متن طائرة لوليتا إكسبرس الخاصة بإبستين، واجتمع مع صديقته المزعومة، جيسلين ماكسويل، حيث واجه رجل الأعمال عددًا كبيرًا من اتهامات سوء السلوك الجنسى خلال السنوات التى قضاها فى الحياة العامة.

 

ومع ذلك ، لا يزال الرئيس الثاني والأربعون للولايات المتحدة يحظى بالاحترام في الدوائر التقدمية على الرغم من التركيز المتجدد على جرائم إبستين والسلوك المشين للرجال الأثرياء الأقوياء الذي كشفته حركة #MeToo.

ابستين وديفيز
ابستين وديفيز

 

في الصور، يجلس كلينتون بشكل مريح ويضحك بينما تدلكه تشانتاي ديفيز، التي كانت آنذاك أخصائية تدليك تبلغ من العمر 22 عامًا وعملت كمدلكة شخصية لإبستين.

وكان كلينتون، الذى كان يبلغ من العمر آنذاك 56 عامًا ، قد اشتكى من تيبس الرقبة بعد النوم على متن طائرة إبستين الخاصة سيئة السمعة، الملقبة بـ The Lolita Express ، أثناء قيامه برحلة إنسانية مع إبستين إلى إفريقيا فى سبتمبر 2002.

الطائرة
الطائرة

 

وكشفت الصحيفة أن ماكسويل، المسجونة الآن بتهمة الاتجار بالجنس، شجعت ديفيز مرارًا وتكرارًا على تدليك كلينتون بينما كانت المجموعة تتزود بالوقود فى مطار صغير فى البرتغال بعد وصولها من نيويورك.

طائرة ابستين
طائرة ابستين

 

 

تُظهر الصور كلينتون مرتديًا قميصًا أصفر اللون وبنطالًا بيج بينما كان يحصل على تدليك.

 

 

وقالت ديفيز ، التي زعمت أنها تعرضت للاغتصاب من قبل إبستين عدة مرات، إن كلينتون كان "سيدا محترما" فى الرحلة.

 

قالت سابقًا إنها دعيت للسفر إلى إفريقيا قبل أسبوع واحد من المغادرة، وعندما وصلت إلى المطار، طُلب منها ارتداء زي موحد لتبدو احترافية.

 

عملت ديفيز كمضيفة جوية على متن الرحلة ووصفت صدمتها عندما صعد كلينتون على متن الطائرة، قائلة إنه كان "ساحرًا ولطيفًا".

 

قالت ديفيز، وهي الآن في أوائل الأربعينيات من عمرها، عن صور التدليك: "على الرغم من أن الصورة تبدو غريبة، إلا أن الرئيس كلينتون كان رجلاً نبيلًا مثاليًا خلال الرحلة ولم أر على الإطلاق أى شئ شرير يتعلق به"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة