مدرب بايرن ميونخ: استحقينا التأهل لنهائي دورى الأبطال.. وتنتظرنا مواجهة صعبة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 11:58 م
مدرب بايرن ميونخ: استحقينا التأهل لنهائي دورى الأبطال.. وتنتظرنا مواجهة صعبة هانز فليك مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، على استحقاق فريقه التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق ليون الفرنسي، بنتيجة 3 - 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "خوسيه الفالادى"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، فى نصف نهائي تشامبيونزليج، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل المتألق سيرج جنابرى هدفى البايرن الأول والثانى فى الدقيقتين 18 و33، وأحرز النجم روبرتو ليفاندوفسكى الهدف الثالث فى الدقيقة 88، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا هذا الموسم فى المسابقة.

وقال فليك فى تصريحات عقب نهاية المباراة :"كانت مباراة عصيبة للغاية، ليس للاعبين فقط ولكن للجميع، لقد كنا محظوظين فى العشر دقائق الأولى، وتجاوزناها بنجاح، مع قليلا مع الحظ، والأداء الفردى لسيرج جنابرى أعطانا زمام المبادرة، وأحكمنا قبضتنا على كل المباراة ."

أضاف قائلا :"كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، فقد جاءوا بعد أداء رائع ضد مان سيتى ويوفنتوس، إنهم أقوياء من الناحية التكتيكية وتسببوا لنا فى مشاكل فى وقت مبكر، نحن نعلم أننا بحاجة إلى الدفاع بشكل أفضل، قلنا إننا لا نستطيع أن نتحمل التخلى عن الكرة بسهولة ، لكننا فعلنا ذلك".

وعن مواجهة النهائى قال :"باريس فريق رائع ، لقد شقوا طريقهم إلى نصف النهائي ثم وصلوا إلى النهائى، سنحلل بعض الأشياء ، ونعلم أن لديهم لاعبين سريعين، سنسعى لتنظيم دفاعنا ، لكننا نعرف أن نقاط قوتنا الكبيرة تضع خصومنا تحت الضغط ".

ويواجه بايرن ميونخ، نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة النهائية، المقرر لها مساء الأحد المقبل، بعد أن نجح الفريق الباريسي، في تخطي فريق لايبزيج الألماني، بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة