أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع شخص وإصابة 2 فى اختناق من دخان مولد كهرباء ببئر مياه بمطروح

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 10:27 م
مصرع شخص وإصابة 2 فى اختناق من دخان مولد كهرباء ببئر مياه بمطروح إسعاف - أرشيفية
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى رأس الحكمة المركزى بمحافظة مطروح جثه شخص وإصابة 2 آخرين إثر اختناق من دخان مولد كهرباء ببئر مياه برأس الحكمة، وتبين إصابة كلا من يوسف .ح.م 25 سنة، ونافع .ع.ع 26 سنة من رأس الحكمة يعانيان من ضيق بالتنفس، وعطية .ح.ى 22 سنة جثه هامده إدعاء اسفكسيا الاختناق والجثة تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

وفى وقت سابق استقبل مستشفى العلمين النموذجى جثتين إحداهما إدعاء غرق وأخرى بصعق كهربائى بالساحل الشمالى، والجثتان تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة بمحافظة مطروح.

وصل للمستشفى جثة أحمد .م.م 21 سنة من الجيزة إدعاء غرق بشاطئ أحد الفنادق بالعلمين الجديدة، كما وصلت جثة أحمد .م.ا.ا 57 سنة من الإسكندرية إدعاء صعق كهربائى بقرية بالساحل الشمالى والجثتان تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

كان قد وقع حادث انقلاب سيارة بالكيلو 45 طريق العلمين وادى النطرون أسفر عن إصابة كل من: سارة .م.ا 29 سنة، مصطفى .ا.ا 68 سنة، ليلى .م.ه 3 شهور، سحر.م.ف 59 سنة، نهال .م.إ.ا 32 سنة جميعهم من القاهرة يعانون من كدمات متفرقة بالجسم وجارى عمل الإسعافات اللازمة بمستشفى العلمين وحالتهم العامة مستقرة.

كما استقبل مستشفى الحمام المركزى كلا من وداد .ش.ع 58 سنة، محمود.ع.ش 21سنة، سعاد .ش.ع 65 سنة، مريم.ح.م 10 سنوات، نشوى .ط.ع 47 سنة جميعهم من محافظة الجيزة يعانون من كدمات متفرقة بالجسم وحالتهم العامة مستقرة، إثر حادث تصادم سيارتين أمام قرية بالساحل الشمالى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة