مقابلة قادة برشلونة المهمة الأولى لكومان لرسم خارطة الطريق

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 06:07 م
مقابلة قادة برشلونة المهمة الأولى لكومان لرسم خارطة الطريق برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المدرب الجديد لفريق برشلونة رونالد كومان، سيجتمع مع اللاعبين الكبار بالفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، في مقابلة وصفتها صحيفة "آس" بالقمة المعقدة والمتوترة والتي ستكون عبر الفيديو، حيث ستكون قمة عن بعد وليست وجهًا لوجه، حيث أن بعض اللاعبين كانوا بعيدين عن برشلونة لعدة أيام من أجل الاستمتاع بفترة إجازتهم.

ذكرت صحيفة "آس" أن اللاعبين الذين سيجتمع معهم كومان لرسم خارطة طريق برشلونة هم ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه.

أشارت الصحيفة إلى أن التركيز الأكبر سيكون حول محادثة كومان مع ليو ميسي الذي يجب أن يكون حجر الأساس في مشروع المدرب الجديد، وفقًا لما أعلنه رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو خلال حواره مع قناة النادي بالأمس.

هناك حالة من الغليان بين لاعبو برشلونة الكبار بعد الخسارة المهينة ضد بايرن ميونخ 8-2 ووداع دوري أبطال أوروبا، حتى أن ميسي لم يخرج كالعادة وينفي الشائعات التي تحدثت عن رحيله إلى أندية أخرى، مثلما كان يفعل كل مرة.

الصحيفة لفتت إلى أن إقناع ليو ميسي بالمشروع الجديد لن يكون سهلاً، خاصة وأن النجم الأرجنتيني لا يتحرك من أجل المال ولكن للثقة في المشروع الذي يقدمه النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة