أكرم القصاص - علا الشافعي

مها الصغير تحتضن يسرا فى أحدث ظهور لهما من عطلتهما الصيفية

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 08:23 م
مها الصغير تحتضن يسرا فى أحدث ظهور لهما من عطلتهما الصيفية يسرا ومها الصغير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة يسرا فى صورة جديدة لها اثناء قضائها عطلتها الصيفية على إحدى الشواطئ مع الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا.

ونشرت الصغير الصورة التى تحتضن فيها يسرا عبر حسابها الشخصى بموقع الصور إنستجرام، لتتغزل فيها ببعض الكلمات، وسرعان ما حصدت الصورة على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات خلال وقت قصير من نشرها.

 

 

 

وكانت قد أعربت النجمة يسرا، عن حزنها الشديد لرحيل الفنانة القدير شويكار، التى وافتها الفنية بعد صراع قصير مع المرض، الجمعة الماضية، عن عمر ناهز 85 عاما، مؤكدة أنها بمثابة أمها الثانية وأنها رسمت البهجة فى قلوبنا جميعا، ونشرت يسرا، عبر حسابها على انستجرام، صورة جمعتها بالفنانة الراحلة، صحبتها بتعليق: "وداعا يا أقرب الناس لقلبى.. أمى الثانية، خدت حتة من قلبى وراحت للى متغلاش عليه، وداعا يا من رسمتى البهجة فى قلوبنا، وداعا سيدتى الجميلة.. فراقك صعب عليا وحشتينى وهتوحشينى أكتر وأكتر".

وأضافت يسرا: " كلامى فيكى مش هيكفى لأنى مهما وصفت وقلت فيكى مش هقدر أوفيكى حقك، اللهم ارزقها الفردوس الأعلى وارحمها يا أرحم الراحمين، وصبرنا جميعا على فراقها، خالص عزائى لابنتها صديقة عمرى السيدة منة وزوجها السيد محمود عطا الله وأحفادها جميعا".

 

mahaalsagheer_117718549_321976252260034_1107993362314501581_n

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة