موجز الفن من "تليفزيون اليوم السابع".. تامر حسنى ينتهى من "اختراع" بالتعاون مع محمود العسيلى.. سيمون تفاجئ عمرو دياب بصورة من 28 سنة.. نيللى كريم تظهر مع أحمد الفيشاوى.. وهل مات مطرب الراب الأمريكى "إيمينيم"

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 10:54 م
موجز الفن من "تليفزيون اليوم السابع".. تامر حسنى ينتهى من "اختراع" بالتعاون مع محمود العسيلى.. سيمون تفاجئ عمرو دياب بصورة من 28 سنة.. نيللى كريم تظهر مع أحمد الفيشاوى.. وهل مات مطرب الراب الأمريكى "إيمينيم" موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدّم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب وشروق وجدي، لاستعراض أبرز الأخبار الفنية محليا وعالميا على مدار الساعة. وسلط الموجز الضوء، على قيام الفنان عمرو دياب بطرح برومو أغنيته الجديدة "أماكن السهر" والذي من المفترض أن يتم طرحها بشكل كامل قريبا.

وسوف يتم طرح كليب أغنية "أماكن السهر"الذي تم تصويره بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي وتظهر فيه الفنانة دينا الشربيني بصحبة عمرو دياب.

كليب أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، ومدير التصوير هو مازن المتجول، وإخراج أحمد النجار، وإشراف عام موسى عيسى.

كما تطرق الموجز لخبر انتهاء الفنان تامر حسني من تصوير كليب جديد بعنوان "اختراع"، والذي يظهر فيه مع المطرب محمود العسيلي.

وتم تصوير الكليب في إحدى القرى بالساحل الشمالي.

أغنية "اختراع" سيقوم تامر حسني بضمها للألبوم الجديد الذي سيتم طرحه في سبتمبر المقبل، ويتعاون فيه مع مجموعة كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

ونوه الموجز لقيام الفنان حميد الشاعري بالتعاون مع الشاعر هاني الصغير، لإنتاج أغنية جديدة من ألحانه وتوزيعه، وسيكون اسمها "وأنت في حضني".

ويقدم حميد الأغنية الجديدة بطابع رومانسي وبشكل جديد وستكون مفاجأة للجمهور، وذلك وفقا لتصريحات الشاعر هاني الصغير.

أغنية "وأنت في حضني" من المنتظر أن يضمها حميد الشاعري لألبومه الجديد الذي سيتم طرحه قريبا، ويتعاون فيه حميد الشاعري مع مجموعة كبيرة من الشعراء والموزعين والملحنين.

وأشار الموجز إلى احتمال وجود عمل درامي جديد يجمع بين نيللي كريم وأحمد الفيشاوي، لكن حتى الآن لا يوجد تأكيد.

وقامت نيللي كريم بنشر صورة عبر الأكاونت الرسمي لها على إنستجرام، تظهر فيها مع أحمد الفيشاوي، وكتبت تعليقا تقول فيه "قريبا".

من ناحية أخرى، تطرح المطربة التونسية "لطيفة" غدا، أغنيتها الجديدة "خليني"، والفيديو كليب سيتم طرحه على يوتيوب.

الأغنية ستكون باللهجة التونسية، وكان من المفترض طرحها قبل انفجار بيروت لكن تم تأجيلها بسبب الأحداث الحزينة التي حدثت.

وألقى الموجز الضوء على الفنانة سيمون التي كانت حريصة على تهنئة الفنان عمرو دياب بعدما أعلن عن تعاونه مع منصة نتفليكس لتقديم عمل درامي بعد غياب كبير جدا عن الشاشة.

سيمون قررت تهنئة عمرو دياب بطريقتها الخاصة، ونشرت صورة جمعتهما سويا من حوالي 28 سنة وتحديدا في فيلم "آيس كريم في جليم" وكتبت تعليقا قالت فيه "مبروك العودة للتمثيل للفنان عمرو دياب وبالنجاح والتوفيق إن شاء الله".

واختتم موجز الفن بشائعة وفاة مطرب الراب الأمريكي الشهير إيمينيم، حيث ظهر تريند غريب جدا على تويتر تحت عنوان RIP Eminem مما دفع العديد لتوجيه سؤال: هل مات "إيمينم"؟.

ويعد إيمينيم واحدا من أشهر مطربي الراب في العالم كله وله تاريخ كبير بدأ من سنة 1988.

القصة بدأت حينما قام أحد مستخدمي تويتر بكتابة تغريدة يقول فيها (أنا قتلت إيمينيم)، وبعدها انتشر هاشتاج RIP Eminem ، وطبعا إيمينيم ما زال حيا ويتمتع بصحة جيدة، لكنه ترك متابعيه يتفاعلون مع الهاشتاج ورفض التعليق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة