ميلانيا ترامب تحتفل بالذكرى الـ100 لإقرار حق تصويت المرأة فى انتخابات أمريكا

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 11:18 ص
ميلانيا ترامب تحتفل بالذكرى الـ100 لإقرار حق تصويت المرأة فى انتخابات أمريكا ميلانيا ترامب تحتفل بالذكرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الذكرى الـ 100 على التصديق على تعديل يضمن حق المرأة في التصويت بالانتخابات الأمريكية، الذى يعد يوما مشهودا فى الديمقراطية الأمريكية، كما أفادت بتوقيعهم الثلاثاء إعلانا للاعتراف بهذه الذكرى السنوية التاريخية.

وغردت ميلانيا ترامب، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "منذ 100 عام، تم التصديق على التعديل التاسع عشر، الذى يضمن حق التصويت للمرأة الأمريكية. اليوم، وقعنا إعلانًا للاعتراف بهذه الذكرى السنوية التاريخية ونحتفل بالمساهمات التي لا تعد ولا تحصى للنساء عبر تاريخ أمتنا".

ميلانيا ترامب تحتفل بالذكرى
ميلانيا ترامب تحتفل بالذكرى

وكان قد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، لقطة لميلانيا ترامب وهي ترفض إمساك يد زوجها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أثناء هبوطهما من الطائرة، لدى وصولهما إلى العاصمة الأمريكية واشنطن قادمين من نيو جيرسي.

وعندما فشل ترامب في إمساك يد زوجته، ربت على ظهرها أثناء الهبوط من سلم الطائرة.

وحسب موقع سبوتنيك اختلطت آراء المتابعين للقطة، إذ يرى البعض أن ميلانيا ترامب كانت تحاول منع طيران فستانها في الهواء، خاصة أن الموقف حدث أثناء هبوطهما من الطائرة، كما أنها كانت ترتدي حذاء بكعب عال، بينما يرى البعض الآخر أن ميلانيا ترامب تعمدت عدم إمساك يد زوجها، وتلك ليست المرة الأولى لها.

وكان برفقة دونالد وميلانيا ترامب ابنهما بارون، في أول ظهور لهما سويا منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي وقت سابق، توجهت ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بالشكر لجميع الأطفال المشاركين برسوماتهم فى فعاليات معرض "Building the Movement"، الذى يفتتح فى شهر أغسطس الحالي، ويهدف إلى تكريم الذكرى المئوية للتصديق على تعديلات القرن التاسع عشر، التى منحت المرأة الأمريكية الحق فى التصويت.

ونشرت السيدة الأولى الأمريكية، مجموعة من الرسومات عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت فى تعليقها عليها: "شكرا لجميع الأطفال الذين شاركوا فى مشروع تعديلات القرن التاسع عشر.. اختيار الفن الجميل الذى سيتم عرضه فى حدثنا فى البيت الأبيض.. الآن من الصعب جدًا الاختيار.. كن الأفضل.. معرض (Building the Movement)".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة