نائب محافظ الوادى الجديد تناقش تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" بتكلفة 256 مليون جنيه

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 06:25 م
نائب محافظ الوادى الجديد تناقش تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" بتكلفة 256 مليون جنيه محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد، اليوم، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" مع أعضاء لجنة المبادرة بالمحافظة، حيث استعرضت موقف المشروعات الجاري تنفيذها في سبعة قرى تشملها المرحلة الأولى من المبادرة لتحسين جودة المعيشة والخدمات بها، ووجهت بالبدء في تنفيذ المشروعات الإنتاجية بهذه القري لتوفير فرص عمل للشباب.

كما تم خلال الاجتماع، مناقشة الإعداد لبدء المرحلة الثانية من المبادرة والتي تضم ٥ قرى على مستوى المحافظة بتكلفة 256 مليون جنيه، ووضع أولويات المشروعات التي سيتم تنفيذها وفقاً لاحتياجات القري بالتنسيق بين الجهات التنفيذية المختصة.

في سياق أخر أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، صلاح مرغنى، اليوم الأربعاء، عن فوز قطاع تعليم المحافظة بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية (القطاع الأول) بمسابقتي البرلمان المدرسي والإذاعة المدرسية.

وأشار وكيل التعليم بالمحافظة، إلى حصول البرلمان المدرسي المنتخب من إدارة الخارجة التعليمية على المركز الأول على مستوى الجمهورية والذي ضم ٩ طلاب من المراحل التعليمية المختلفة وموضوع الجلسة تحت عنوان تنمية الوادي الجديد من خلال رؤية مصر 2030.

وأكد مرغنى، أن إدارة الداخلة التعليمية تصدرت المشهد بالمركزين الاول والثاني بالجمهورية بمسابقة الإذاعة المدرسية (القطاع الاول) حيث حصدت مدرسة العوينة الابتدائية المركز الأول فيما حصدت مدرسة الصديق الإعدادية المركز الثاني وحصدت مدرسة بلاط الثانوية الزراعية بإدارة بلاط التعليمية المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة