أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار مُهدد بالغياب عن باريس سان جيرمان فى نهائى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 10:10 ص
نيمار مُهدد بالغياب عن باريس سان جيرمان فى نهائى دوري أبطال أوروبا نيمار بعد حصوله على قميص لاعب لايبزيج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تهديد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بالغياب عن نهائى دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية، وكان باريس سان جيرمان قد سحق لايبزيج بثلاثية نظيفة فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا مساء أمس، الثلاثاء، وينتظر الفائز من مباراة بايرن ميونخ وأولمبيك ليون مساء اليوم فى نهائى البطولة القارية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن البرازيلي نيمار بات مهدداً بالإيقاف عن المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد اختراقه قواعد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" المفروضة للحد من تفشي فيروس كورونا، حيث ظهر النجم البرازيلي وهو يتبادل قميصه مع مارسيل هالستنبرج لاعب لايبزيج.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أصدر بروتوكولا طبيا مكونا من 31 صفحة، خاص بعودة النشاط الرياضى فى ظل استمرار أزمة فيروس كورونا، وقرر ضمن صفحاته "ينصح اللاعبون بالامتناع عن تبديل قمصانهم"، وعلى اللاعب الذى يخالف هذة القاعدة يخضع للحجر الصحى الذى لم يكشف "يويفا" عن مدته فى البرتوكول الرسمي.

وأوضح البروتوكول أن عدم الامتثال للقيود المفروضة قد يؤدى لاتخاذ إجراءات تأديبية وفقا للوائح الانضباط الاتحاد الأوروبى لكرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة