أكرم القصاص - علا الشافعي

BBC تبرز دعوة مصر لإيلون ماسك بزيارة الأهرامات: "تغريداته غير متوقعة أحيانا"

الأحد، 02 أغسطس 2020 05:08 م
BBC تبرز دعوة مصر لإيلون ماسك بزيارة الأهرامات: "تغريداته غير متوقعة أحيانا" إيلون ماسك
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت هيئة الإذاعة البريطانية، بى بى سى دعوة مصر للملياردير إيلون ماسك لزيارة البلاد، ليرى بنفسه أن أهراماتها الشهيرة لم يتم بناؤها من قبل الكائنات الفضائية.

 

وكان رئيس SpaceX أثار الجدل بتغريدة بدت وكأنها دعم لنظريات المؤامرة التى تقول إن الكائنات الفضائية شاركت في جهود البناء الضخمة.

 

وقالت "بى بى سى" إن وزيرة التعاون الدولي المصرية رانيا المشاط، لا تريد الكائنات الفضائية أن تأخذ أي جزء من الفضل، وأكدت له فى تغريدة إن رؤية مقابر بناة الأهرامات ستكون الدليل على أن الفضائيين لم يبنوها.

 

ويقول الخبراء إن المقابر التي تم اكتشافها في التسعينات هي دليل قاطع على أن الهياكل الرائعة قد بناها بالفعل المصريون القدماء.

 

وقالت "بى بى سى" إن ماسك يشتهر بتغريداته الكثيرة وغير المتوقعة في بعض الأحيان. قال ذات مرة لـ CNBC: "تويتر منطقة حرب".

وكانت وجهت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، الدعوة لإيلون ماسك، لزيارة مقابر بناة الأهرامات، واستشكاف الكتابات التى كشفت طريقة بناء الأهرامات العظيمة.

 

وقالت رانيا المشاط فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر، ردا على تغريدة إيلون ماسك، الذى قال فيها إن الأهرامات تم بناؤها عن طريق الفضائيين: "أتابع عملك بالكثير من الإعجاب، أدعوك & Space X لاستكشاف كتابات حول كيفية بناء الأهرامات وأيضًا للتحقق واكتشاف مقابر بناة الأهرامات، سيد ماسك ، نحن في انتظارك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة