إنشاد دينى وحفلات ومعرض للكتاب ضمن فعاليات ساقية الصاوى.. اعرف موعدهم

الأحد، 02 أغسطس 2020 03:00 ص
إنشاد دينى وحفلات ومعرض للكتاب ضمن فعاليات ساقية الصاوى.. اعرف موعدهم ساقية الصاوى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم ساقية الصاوى، عددا من الفعاليات الثقافية والفنية، بعد انتهاء إجازة عيد  الأضحى المبارك، حيث تتنوع تلك الفعاليات بين الحفلات الفنية والموسيقية، والإنشاد الدينى، والأمسيات الشعرية، ومعارض الكتاب، ومن أبرز الفعاليات خلاص شهر أغسطس:
 
يعود فريق "الحضرة" لجمهور الساقية بحفلين إنشاد صوفى على مسرح النهر، بساقية الصاوى، وذلك يوم الجمعة 7 من أغسطس فى تمام الساعة السادسة، والثامنة والنصف مساء، ووتقدم الفرقة مجموعة من الأغنيات الدينية والقصائد الصوفية.
 
وتستقبل ساقية الصاوى حفلًا شعريًّا للشاعر الشاب "إبراهيم فرج" فى 8 أغسطس الجارى على مسرح النهر، كما يحيى فريق "فويس" حفلًا غنائيًّا مساء الأربعاء المقبل على مسرح النهر بساقية الصاوى، فى تمام الساعة السابعة مساءً.
 
وتقيم الساقية بالتعاون مع اتحاد الناشرين، معرض الكتاب السنوى، ومن المقرر أن يقام خلال فترة المعرض، بعض الفعاليات من ندوات وحفلات توقيع وورش عمل، ويتم تنسيق ذلك مع دور النشر المشاركة إن رغبت وتبلغ مساحة العرض 3 أمتار، وقيمة الاشتراك 3000 جنيه، وأعلنت الساقية أن هناك مفاجأة وهى حفل توقيع لأول 10 دور نشر تقوم بالاشترك مجانا.
 
كما تقدم فرقة الإخوة أبو شعر حفل إنشاد دينى جديد يوم الجمعة 28 من أغسطس بقاعة النهر الساعة الثامنة والنصف،"الإخوة أبو شعر" فرقة إنشاد إسلامية سورية، تتكون من 10 أعضاء، 6 منهم إخوة من عائلة "أبو شعر" ووالدهم الشيخ المنشد موفق أحمد إسماعيل أبو شعر الحسينى الرفاعى.
 
وتستضيف ساقية عبدالمنعم الصاوى حفلًا شعريًّا للشاعرة الشابة أميرة البيلي، السبت 29 من أغسطس على مسرح قاعة النهر الساعة الرابعة مساءً.
 
يحيى فرق "أوركسترا الحياة" حفل موسيقى غنائى فى ساقية الصاوى، على مسرح النهر، وذلك مساء الأحد الموافق 30 من أغسطس، فى تمام الساعة السابعة، وفريق " أوركسترا الحياة " يضم مجموعة من الأصوات الشبابية بقيادة الدكتورة أمل جمال ويقدم الفريق مجموعة منوعة من الأغانى القديمة والحديثة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة