أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد التونسي يمنح التليفزيون حقوق إذاعة مباريات إضافية لمكافحة كورونا

الأحد، 02 أغسطس 2020 06:40 م
الاتحاد التونسي يمنح التليفزيون حقوق إذاعة مباريات إضافية لمكافحة كورونا الصفاقسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن منح مؤسسة التلفزيون التونسية امكانية البث المباشر لكل مباريات بطولة الدوري وذلك على الرغم من أن العقد يسمح ببث اربعة مباريات فقط من كل جولة.

كشف الاتحاد التونسي في بيان رسمي، إن هذا القرار يأتي حرصا منه على احترام كل الإجراءات الوقائية و الصحية لمكافحة فيروس كورونا و سعيا منها لتمكين جماهير جميع الأندية من متابعة كل اللقاءات.

كما قرر الإتحاد التونسي، السماح للأندية بنقل باقي مباريات هذا الموسم غير المبرمجة مباشرة تلفزيونياً على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وألزم الإتحاد، الاندية باتخاذ تلك الخطوة بعد التنسيق مع دائرة الاعلام والاتصال بالاتحاد التونسي لكرة القدم للحصول على التراخيص اللازمة، مع ضرورة احترام البروتوكول الصحي.

ودخل الاتحاد التونسى لكرة القدم لحل أزمة النادى الأهلى مع الصفاقسى بشأن مستحقات القلعة الحمراء لدى النادى التونسى، والتى تبلغ مائة ألف دولار تم تحويلها بالخطأ للنادى التونسى قبل سنوات تمثل قيمة رعاية النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى الحالى والصفاقسى السابق، وأبدى الاتحاد التونسى استعداده لتسديد الـ100 ألف دولار للأهلى من أجل عدم تطبيق الحكم الذى أصدره الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لصالح القلعة الحمراء ضد الصفاقسى، ويقضى بإيقاف الصفاقسى من القيد 3 فترات بجانب منعه من المشاركة فى بطولة أفريقيا فى نسختها المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات بين الأهلى والصفاقسى أكد خلالها الأخير أن الاتحاد التونسى سيُسدد مبلغ المائة ألف دولار من أجل وقف تنفيذ الحكم على أن يقوم الصفاقسى بعدها بتسديد المبلغ لاتحاد الكرة فى بلاده حيث يُعانى النادى التونسى من أزمة مالية طاحنة فى الوقت الراهن جعلته غير قادر على تسديد هذا المبلغ البسيط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة