أكرم القصاص - علا الشافعي

الكنيسة الكاثوليكية: تفعيل الاجتماعات الأسبوعية بنسبة حضور 25% بدءا من الغد

الأحد، 02 أغسطس 2020 09:24 م
الكنيسة الكاثوليكية: تفعيل الاجتماعات الأسبوعية بنسبة حضور 25% بدءا من الغد الانبا إبراهيم أسحق بطريرك الكاثوليك
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت الكنيسة القبطية الكاثوليكية، البيان السادس، مساء اليوم، وإلحاقا بالبيانات السابقة للكنيسة القبطية الكاثوليكية، بخصوص إجراءات الوقاية من فيروس كورونا خلال فتح الكنائس.

 

وأوصت الكنيسة، فى البيان الممهور بتوقيع الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الكنيسة الكاثوليكية، باتباع التوصيات التالية في المرحلة الراهنة، وهى أن تستمر صلوات القداس بحضور المؤمنين بكل الكنائس، بنفس الإجراءات الاحترازية السابقة يوميا عدا يوم الجمعة فقط.

 

وبداية من غدا الإثنين يمكن للكنائس إعادة تنشيط الاجتماعات الأسبوعية على ألاّ يتجاوز الحضور نسبة 25 % من سعة الكنيسة، على أن يكون هناك فاصل بين كل شخص وآخرٍ مسافة متر ونصف المتر من كل الجهات، وتستمر صلوات الجنازات والاحتفال بالخطوبات والأكاليل والمعموديات بنفس الإجراءات الاحترازية السابقة، وكذلك  تعليق النوادي الصيفية بالكنائس والرحلات والمؤتمرات الصيفية لحين إشعار أخر.

 

وتابعت الكنيسة: نواصل الصلاة من أجل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكل معاونيه في الحكومة المصرية. كما نشكر الأطباء وأفراد التمريض وكل الذين تطوعوا بالجهد والمال والأماكن لعلاج المرضى، ليكافئهم الرب على تعبهم ويحفظهم من كل شر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة